أثناء تفقده أعمال الإمتحانات لحقوق وألسن …رئيس الجامعة يتسلم أول درع لكلية الألسن.

0 | 877 | 1:23 م الثلاثاء 12th يناير 2016 | جديد الأخبار |

أثناء تفقده أعمال الإمتحانات لحقوق وألسن …رئيس الجامعة يتسلم أول درع لكلية الألسن.

12509256_731315290301817_6268491729065885298_n

أهدى الدكتور بهاء مزيد عميد كلية الألسن درع الكلية للدكتور نبيل نور الدين عبداللاه رئيس الجامعة، خلال تفقده أعمال سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لكليتي الحقوق والألسن. 

وقال مزيد أن الكلية حرصت على تقديم أول درع لها لرئيس الجامعة، تعبيراً عن امتنانها للجهود التي يبذلها من أجل استكمال جميع الكليات بالجامعة وآخرها افتتاحه لكلية الألسن. 

وكان رئيس الجامعة يرافقة الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء كليتي الحقوق والألسن، قام صباح اليوم بجولة تفقدية لأعمال سير الامتحانات بكلية الألسن والحقوق، اطمئن خلالها على يسر أعمال الامتحانات وسهولة الأسئلة وعدم خروجها عن المقرر الدراسي، مضيفاً أن كلية الألسن والحقوق من الكليات الجديدة التي تم انشاؤها هذا العام موضحاً أن إدارة الجامعة لا تألوا جهداً في سبيل استكمال باقي الكليات النظرية والعملية بالجامعة الجديدة، حتى يتوفر لدي المواطن السوهاجي كل الفرص التعليمية داخل المحافظة. 

ومن جانبه قال نائب رئيس الجامعة أن إدارة الجامعة حرصت أن تتم الاختبارات وسط جو من الطمأنية والهدوء مشيراً الى توفير لجان طبية مركزية ومتفرقة داخل الجامعة الجديدة مزودة بسيارة إسعاف، لاستقبال أي حالات طارئة مضيفاً انه تم التشديد على عدم اصحاب الهاتف المحمول داخل اللجان. 

وأضاف الدكتور صفا أن عدد طلاب الفرقة الأولى لكلية الألسن بلغ 150 طالب وطالبة، بينما بلغ عدد طلاب كلية الحقوق 1200 طالب وطالبة. موضحاً الى أنه يتم تصحيح المواد التي يتم الانتهاء منها أول بأول وأن الأول من مارس 2016 هو موعداً لإعلان النتائج. 

جدير بالذكر أن رئيس الجامعة عقب الانتهاء من تفقد أعمال الامتحانات تفقد بعض الأقسام الإدارية والمنشآت الحيوية داخل الجامعة الجديدة مؤكداً أن الجامعة تستعد لاستقبال مسئول كبير لافتتاحها رسمياً.

 المركز الاعلامي

 

 

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)