آداب سوهاج تنظم حفل استقبال لطلابها الجدد والقدامى وحصول الكلية على الاعتماد

0 | 907 | 10:56 ص الثلاثاء 31st أكتوبر 2017 | الأحداث والفعاليات |

آداب سوهاج تنظم حفل استقبال لطلابها الجدد والقدامى وحصول الكلية على الاعتماد

   شهد د. احمد عزيز رئيس الجامعة ود. ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج   حفل استقبال كلية الاداب لطلابها الجدد والقدامى وحصول الكلية على جودة الاعتماد الأكاديمي، بحضور، د. كريم مصلح صالح عميد الكلية، والعقيد وليد حسانين المستشار العسكري، ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين
وقال د. أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أن انشطة الجامعة كثيرة ومتنوعة والنجاح فيها يقوم على عمل جماعي وليس فردي، وان كلية الآداب لها العديد من الرؤي العلمية في كافة مناحي الحياة، حيث قدم تهنئة لجميع منتسبي الكلية لحصولها على جودة الاعتماد الأكاديمي، مناشدا الحضور بأهمية المحافظة على هذا النجاح.
ومن جانبه ألقى الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة كلمة، شكر فيها كل العاملين بالكلية مقدرا الجهد الكبير الذي تم بذله في سبيل حصول الكلية على الجودة، مشيرا إلى أن حصول كلية نظرية على الاعتماد يعد شيء ليس باليسير لكثرة البرامج التعليمية بها وعدد منتسبيها من الطلاب .
وذكر رئيس الجامعة أنه أصبح لدى جامعة سوهاج ٤ كليات معتمدة هي العلوم والطب والزراعة والآداب، وان هناك كليتان تستعدان للاعتماد هما كليتي التمريض والطب البيطري، معربا عن سعادته بسبب تزامن حصول كلية اداب سوهاج مع مع نظيرتها بجامعة القاهرة العريقة.
وقد توجها كل من محافظ سوهاج ورئيس الجامعة وعميد الكلية بالشكر الي د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة الأسبق، ود. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب علي ما بذلوه خلال الفترة الماضية من جهد في سبيل حصول الكلية علي الاعتماد .
وفي كلمته وجه د. كريم مصلح عميد الكلية عظيم الشكر لكل من ساهم في حصول الكلية على الاعتماد وأشار الي ان هذا سيضيف للجامعة مكانة بين الجامعات المصرية ومن شانه رفع الترتيب العام للجامعة .
جدير بالذكر أن الحفل تخلله تكريم من المحافظ ورئيس الجامعة للمشاركين في أعمال الجودة بالكلية كما عزفت فرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة سوهاج العديد من الفقرات الفنية، ابتهاجا بتلك المناسبة.

 

 

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)