لأول مرة بجامعة سوهاج الجديدة… التصريح للمركَبات الخاصة بالطلاب بدخول الحرم الجامعي.

أعلن الدكتور نبيل نور الدين عبداللاه رئيس الجامعة، انه تمت الموافقة على السماح لطلاب الجامعة الجديدة، بعمل تصريح دخول لمركباتهم الخاصة لدخول الحرم الجامعي لتخفيف عناء المواصلات والانتقالات من والى الجامعة الجديدة.
وقال رئيس الجامعة إن جميع المسئولين بالجامعة تعمل من أجل مصلحة الطالب، لتذيل كافة أشكال المعوقات أو العقبات التي يمكن أن تتسبب في تأخير التحصيل العلمي لدى الطالب، مشيراً الى انه اعطى التعليمات لإدارة الأمن، بعمل تصريح دخول للطالب الذي يملك أي مركبة خاصة سواء كانت سيارة أو دراجة بخارية، مشدداً على أن التصريح سيخرج لمالك المركبة نفسه، وليس لشخص آخر.
ومن جانب آخر تفقد رئيس الجامعة بعض من كليات الجامعة الجديدة، منها كلية الهندسة، وكلية التربية الرياضية، حيث استمع بإنصات لشكاوى الطلاب، منها عمل مظلة لملاعب الجامعة الجديدة، وتعزيز مصدر مياه الشرب بعدد اكثر من مبردات المياه، وتخصيص احد “الطفطفين” لنقل طلاب التربية الرياضية للملاعب لتلقي المحاضرات العملية، حيث اعطى رئيس الجامعة تعليماته بحل هذه المشكلات على وجه السرعة ومتابعة تنفيذها.
يذكر أن رئيس الجامعة يقوم بعمل زيارة ميدانية لمقر الجامعة الجديدة، مرة واحدة على الأقل أسبوعياً لمتابعة تنفيذ الأعمال الإنشائية، ومن ناحية أخرى للتعرف على المشكلات الجديدة لدى الطلاب والعمل على حلها أول بأول.

المركز الإعلامي

الأقسام: جديد الأخبار

جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية
نقل عفش فتح سيارات فني صحي فني ستلايت كاميرات مراقبة اشتراك بى ان سبورت مكافحة حشرات فني صحي ادوات صحية تسليك مجاري اعلانات الكويت نجار ايكيا ونش الكويت صباغ الكويت نقل عفش خدمات ضيافة بالكويت