جامعة سوهاج كلية التربية الرياضية

جامعة سوهاج كلية التربية الرياضية

رئيس جامعة سوهاج يكرم 42 موظف لاجتيازهم دورة اللغة الإنجليزية

رئيس جامعة سوهاج يكرم 42 موظف لاجتيازهم دورة اللغة الإنجليزية

كرم اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج 42 متدرب من أعضاء الهيكل الإداري “مديري العموم، مديري الإدارات، أمناء الكليات والعاملين”، وذلك لاجتيازهم دورة اللغة الإنجليزية التي نظمتها الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بالتعاون مع مركز اللغات والترجمة.

وأكد عزيز خلال لقاءه بالمتدربين على مدى أهمية تطوير مهارات العاملين بالجامعة وصقل خبراتهم خاصة بالمجال اللغوي، مشيراً إلى أن اللغة الإنجليزية أصبحت من المهارات اللازمة التي لابد أن يكتسبها كافة العاملين، ومشدداََ على ضرورة تنظيم دورات تدريبية متخصصة لجميع الإدارات لرفع كفاءة العاملين بها.

وأشارت أماني عثمان مدير عام إدارة التنظيم والإدارة إلى أنه شارك بالدورة بمراحلها الثلاث 60 متدرب على مدار 96 ساعة تدريبية، وأشارت إلى أن الدورة تضمنت 3 مستويات وهي، تدريب العاملين علي القواعد العامة للغة الإنجليزية، مهارات التحدث والإستماع والمقابلة إلي جانب تعليم مهارات العرض والكتابة.

جدير بالذكر أن الدورة حاضر بها كلاً من الدكتور محمد عبدالرحيم السيد مدير مركز اللغات والترجمة، الدكتورة ليلي هاشم مدير وحدة اللغة الإنجليزية، لبني عبدالعزيز أخصائي شئون تعليم وهيثم طلعت مدرس لغة، وقام بالتدريب مدرسي اللغة بالمركز وهم، الدكتورة أمل عوض شعبان، الدكتورة علا محمد علي، الدكتورة هناء عبداللاه والدكتور همام عبدالباري.

وفي نهاية التكريم قرر رئيس الجامعة منح العاملين بالجامعة وأبنائهم تخفيض بنسبة 50% على كافة دورات مركز اللغة.

الأقسام: اخبار الكلية


جميع الحقوق محفوظة 2019 جامعة سوهاج كلية التربية الرياضية - جامعة سوهاج كلية التربية الرياضية