جامعة سوهاج كلية التربية الرياضية

جامعة سوهاج كلية التربية الرياضية

الشباب والرياضة والتمريض ابطال جامعة سوهاج في خماسي القدم للعاملين والطلاب

الشباب والرياضة والتمريض ابطال جامعة سوهاج في خماسي القدم للعاملين والطلاب

شهد الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج يصاحبه الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ الاقليم وكمال ابو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة فعاليات ختام الدورة الرمضانية الخامسة للقدم الخماسي وتنس الطاولة والارضي، والتي نظمتها الادارة العامة لرعاية الشباب المركزية في الفترة من 8 الي 21 رمضان.
واشار الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة ان فريق الشباب والرياضة قد حصل علي المركز الاول في خماسي العاملين فيما حصلت اللجنة الرياضية علي المركز الثاني، وعلي صعيد بطولة الطلاب فازت كلية التمريض بالمركز الاول وكلية الآداب بالمركز الثاني.
واضاف اسماعيل الظهري مدير عام رعاية الشباب ان كلية التجارة حصلت على المركز الأول فى بطولة تنس الطاولة التى شارك بها 12 كلية من كليات الجامعة بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والعاملين، و فريق المدن الجامعية بالمركز الثاني وفريق كلية الزراعة بالمركز الثالث.
مضيفاً أنه على مستوى مباريات تنس الطاولة “طلبة” والتى شاركت بها 13 كلية بالجامعة، فقد حصد فريق كلية الهندسة المركز الأول، وفاز كلا من فريقى كليتى الطب البيطرى والبشرى بالمركزين الثانى والثالث على التوالى.
وأشار نشأت عباس مدير إدارة النشاط الرياضي إلى أن منافسات التنس الأرضى الفردى للطلبة انتهت بفوز كلا من الطالب عبدالله السيد اسماعيل بالمركز الأول، ومحمد عبد الحميد توفيق بالمركز الثاني، أما المركز الثالث حصل عليه محمود على أحمد سلام .
كما ذكر أن نتائج مباريات تنس الأرضى الفردى بين أعضاء هيئة التدريس والعاملين قد أسفرت عن فوز الدكتور أحمد محمد سليمان عميد كلية العلوم بالمركز الأول، وحصل الدكتور عماد الدين حافظ عبد العال بالمركز الثاني، والدكتور يحيى ثابت يحيى بالمركز الثالث.
أما عن منافسات تنس اﻻرضى الزوجى المختلط بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين فقد حصل على المركز الأول كلا من الدكتور أحمد محمد سليمان والطالب عبدالله السيد اسماعيل، وفاز بالمركز الثاني كلاً من الدكتور عماد الدين حافظ والدكتور يحيى ثابت يحيى، أما المركز الثالث كان من نصيب كلا من الطالبين محمود على أحمد سلام و محمد عبد الحميد توفيق.

Image may contain: 5 people, people standing, suit and outdoor
Image may contain: one or more people, people on stage and outdoor
Image may contain: 9 people, people smiling, people standing
Image may contain: 3 people, people smiling, people standing and outdoor
الأقسام: اخبار الكلية


جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج كلية التربية الرياضية - جامعة سوهاج كلية التربية الرياضية