تقارير اعمال الوحدة

  • بواسطة

  تقرير شامل بإنجازات الوحدة خلال الفترة من 30-6-2016 وحتى الان

مشروع نظم المعلومات الادارية Mis:

– إنشاء وتجهيز كنترولات الفصل الدراسي الأول.

– اظهار نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول.

– المساهمة في كيفية التعامل مع منصة الجامعة لمساندة الطلاب في رفع الأبحاث عليها.

– تجهيز قواعد بيانات الطلاب تمهيداً لتمكين الطالب من السداد الالكتروني للمصروفات الدراسية.

– التعامل مع تظلمات النتائج الكترونياً.

– اعداد وتجهيز كنترول الفصل الدراسي الثاني.

– استخراج مرتبات العاملين بالجامعه (كادر عام وكادر خاص) من نظام الاستحقاقات.

-تفعيل الكنترولات على مدار الفصليين الدراسيين لكل عام وإدخال نتائجهم على النظام لكل الطلاب .

-إدخال بيانات طلاب الدراسات العليا على النظام .

بالاضافه الي:-

– يتم استخراج شهادات التخرج لخريجي الكلية من خلال موقع Mis.

– بالتعاون مع الوحدة قامت الكلية بالمشاركة في جائزه الحكومه المتميزه “التميز المؤسسي” وقامت الوحده بعمل استبيانات لجميع الفئات للتحسين والارتقاء بالعملية التعليمية داخل الكلية.

– كما اجتمع يوم الإثنين الموافق 10/9/2018م د. محمد كمال …  مدير الوحدة بأعضاء فريق الوحدة لمناقشة ومتابعة اعمال وانشطة الوحدة، وايضا مناقشة المعوقات والمتطلبات التى تؤثر فى سير عمل الوحدة بالكلية، وتم الاتفاق على وضع محددات من شأنها المساهمة فى تطوير الوحدة من إمكانيات وتجهيزات مطلوبة خلال العام الجامعي الجديد 2018-2019م.

 

-كما تم عقد اجتماع  بين د.محمد كمال بأعضاء فريق الوحدة تناول مناقشة الإعداد والتنظيم لورشة العمل التى تحمل عنوان “خطوة نحو بناء مجتمع (يتعلم-يفكر-يبتكر)” برعاية كلية التربية الرياضية , والمزمع عقدها فى 28-1-2019م بقاعة المؤتمرات الكُبرى بالجامعة القديمة.

 

– نظمت كلية التربية الرياضية بالتعاون مع وحدة تكنولوجيا المعلومات اليوم الأحد الموافق 23 /12/2018م، ورشة عمل عن التصحيح الإلكتروني في الامتحانات وتناولت الورشة مميزات التصحيح الإلكتروني، وكيفية صياغة الأسئلة والتعامل مع نموذج الإجابة ، ودور أعضاء هيئة التدريس ، والكنترول والملاحظ والمراقب والطالب.

 


وقد حصلت وحده الخدمات الالكترونية بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج في تقييم الانشطة :-

  1. عن الربع الاول للعام المالي 2018/2019 ( يوليو –اغسطس – سبتمبر ) 92%.
  2. عن الربع الثاني للعام المالي 2018/2019 ( اكتوبر – نوفمبر – ديسمبر ) 97%.
  3. عن الربعين الثالث والرابع للعام المالي 2018/2019 ( يناير-فبراير-مارس-ابريل-مايو-يونيه ) لم تُرسل نتيجه التقييم بعد.

 

===============================================================

النظم والبرامج: –

1- التدريب:

– قامت سابقا وحده تكنولوجيا المعلومات  وبالتعاون مع مركز المعلومات الالكترونية والمعرفية بالجامعه بعقد دوره الرخصة الدورية لقيادة الحاسب الآلي “ICDL” بجميع مستوياتها لطلاب الكلية.

–  جاري تنفيذ خطة تدريب تستهدف الانتهاء من تدريب 100% من الجهاز الإداري طبقا لطبيعة عمل كل موظف واحتياجاته التدريبية

 

2- التعليم الالكتروني:

– تم سابقا عقد ورش عمل عن التعليم الالكتروني لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم للتدريب على استخدام المقررات الإلكترونية ونشر ثقافه التعليم الالكتروني.

 

3- المكتبة الرقمية:

– تم عمل حسابات لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الدراسات العليا على المكتبة الرقمية.

 

4- بنك المعرفة المصري :

– تم انشاء حسابات على موقع بنك المعرفة المصري لجميع اعضاء هيئة التدريس بالكلية بنسبة 100%.

– تم سابقا عمل ورش داخل الكلية  للتعريف ببنك المعرفه والاستفادة من الخدمات التي يقدمها.

 

5- البريد الالكتروني:

– تم انشاء ايميلات مؤسسية لجميع الفئات بالكلية ” اعضاء هيئة التدريس- موظفين – طلاب” بنسبة 100%.

–  يتم تقديم العديد من الخدمات عن طريق البريد الإلكتروني الأكاديمي لكل من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين لتحفيزهم على استخدام البريد الأكاديمي.

-يتم تبادل جميع المراسلات والمستندات الخاصة بالكلية من خلال البريد الإلكتروني.

– تم ايضا انشاء ايميلات مؤسسية لجميع الادارات داخل الكلية و تم سابقا عقد ورش عمل للكادر الإدارى من مختلف إدارات الكلية للتعريف بالايميل الالكترونى المؤسسى لإدارات الكلية وكيفية إستخدامه والإستفادة به فى سرعة توصيل البيانات والمعلومات بين الإدارات وبعضها داخل الكلية من جهة وخارجها على مستوى الجامعة من جهة اخرى، .

6-Google Scholar:

– تم إنشاء صفحات لجميع أعضاء هيئة تدريس ومعاونيهم علي  Google Scholar بنسبة 100%.

7-Research Gate:

– تم انشاء حسابات لجميع أعضاء هيئة تدريس ومعاونيهم علي Research Gate بنسبة 100%.

===============================================================

البوابة الإلكترونية :-
خلال الفترة من يوليو 2017 الى يونيو 2020م يتم الاتى :-

1- تغطية الاخبار المتعلقة بأنشطة الكلية سواء كانت الدراسية او الادارية.
2- نشر جداول المحاضرات والإمتحانات للفرق الدراسية الاربعة والدراسات العليا .
3- نشر الاخبار العامة للجامعة والتى تخدم مجتمع الطلاب والعاملين بالكلية وعلى مستوى الجامعة  .
4- جارى تحديث بيانات الموقع الرسمى للكلية بما يواكب التغيرات والتطورات التى تحدث داخل الكلية وتوسعها الإدارى والأكاديمى وبما يواكب المبنى الجديد للكلية قيد الإنشاء .
5 تنشيط وتفعيل الصفحة الرسمية على الفيس بوك الخاصة بالكلية من خلال متابعة ونشر جميع الاخبار بالكلية والجامعة .
6- تفعيل القناة التلفزيونية للكلية على YOUTUBE  , والقيام بتغطية الفعاليات والأنشطة التى تقوم بها الكلية داخل الجامعة وخارجها .
7- نشر كل ما يتعلق من اخبار هامة تخص طلاب الكلية من الإدارات المختلفة داخل الكلية مثل إدارات شئون الطلاب ورعاية الشباب والدراسات العليا والمكتبة والخريجيين وغيرها .

8- رفع وإدراج المحاضرات الإلكترونية للفرق الدراسية الأربع وكذلك الدراسات العُليا بالكلية (ملفات PDF و PPTX عرض تقديمى)   فيما يُعرف بالتعليم عن بُعد ,و بالتزامن مع بدء تفشى وباء كوفيد -19 وقرارات تعليق الدراسة على مستوى الجمهورية  , بالإضافة إلى نشر البيانات والمعلومات التى تشمل قواعد وضوابط عمل الأبحاث العلمية للمواد الدراسية واللازمة لرفعها على المنصة الإلكترونية لجامعة سوهاج وذلك لإجتياز مواد الفصل الدراسى الثانى لسنوات النقل , وذلك على الرابط  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=10289

9-تقرير تفصيلى بالمحاضرات الإلكترونية المُدرجة على موقع كلية التربية الرياضية – جامعة سوهاج – الفصل الدراسى الثانى – العام الجامعى 2019-2020م

>>> إجمالى عدد الملفات >>> 167 ملف .

  • عدد 63 ملف PDF .
  • عدد 75 ملف POWER POINT (PPTX عرض تقديمى) .
  • عدد 29 ملف فيديو FLV على القناة التليفزيونية للكلية على ال YOUTUBE .

بيان بمحتويات صفحة المحاضرات الإلكترونية على الموقع الرسمى لكلية التربية الرياضية – جامعة سوهاج

 

تقرير تفصيلى بالمحاضرات الإلكترونية المُدرجة على الموقع الرسمى لكلية التربية الرياضية- الفصل الدراسى الثانى – العام الجامعى 2019-2020م

 

التعديلات  التي تم إجرائها على الموقع الرسمى لكلية التربية الرياضية – جامعة سوهاج

– إضافة الرابط خاص بمعمل وسائل وتكنولوجيا التعليم
http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=5816

————————————————————————————–

إضافة الرابط الخاص بألبوم الصور (توثيق وتغطية لأنشطة الكلية)
http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=6068

  • عمل Slide show عرض شرائح بالصور بالمكان الموضح بالصورة: – مع تفعيل صلاحية وإمكانية تجديد وإضافة الصور التى ستكون بالتطبيق .
  • تفعيل أيقونة البحث.
  • إنشاء رابط خاص بإدارة الموارد البشرية.

http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=6034

وسيتم إدخاله ضمن قائمة أو أيقونة  “إدارات الكلية” بالشريط الرئيسى  

– إضافة رابط خاص بإدارة شئون الخريجيين

http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=6038

–  إنشاء ايقونة او قائمة جديدة بالشريط الرئيسى بإسم وحدات الكلية

وستضُم :-

  • وحدة تكنولوجيا المعلومات (مع إزالة أيقونة وحدة تكنولوجيا المعلومات من الشريط الرئيسى وإضافتها الى وحدات الكلية)
    http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=3229

– إضافة رابط خاص بمكتبة الكليات

www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=5832%20

– تفعيل انشطه القناة التليفزيونية للكلية علي موقع اليوتيوب.

إدراج بأيقونة “عن الكلية” بالشريط الرئيسى الاّتى:-
* تاريخ الكلية   http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=10031
* لوائح الكلية  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=10037
* خدمات الكلية   http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=9951
* برامج الكلية  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=10041
* أحداث وفعاليات الكلية   http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=9975
* مجلس الكلية  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=10035
* العمداء والوكلاء ورؤساء الأقسام  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=10126
* الإحصائيات  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=9980

– إدراج أيقونة جديدة بإسم “الأبحاث”   http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=10022  بالشريط الرئيسى وإدراج بها الاّتى :-

* الأبحاث العلمية http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=10020
* الرسائل العلمية  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=10012
* المجلة العلمية   http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=9956

– إدراج أيقونة جديدة بإسم “قطاعات الكلية”  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=10005   بالشريط الرئيسى وإدراج بها الاّتى :-

* قطاع شئون التعليم والطلاب http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=1269
* قطاع خدمات الدراسات العُليا والبحوثالعلمية  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=402
* قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=10003

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 – إدراج أيقونة جديدة بإسم “مرافق الكلية”  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=9999  بالشريط الرئيسى وإدراج بها الاّتى :-
*مكتبة الكلية  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=5832
* معامل الكلية http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=10001
* مرافق أخرى http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=9985

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 – إدراج أيقونة جديدة بإسم “مشاريع الكلية” http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=10134  بالشريط الرئيسى وإدراج بها الاّتى :-

* مشروع تقويم الطلاب والإمتحانات http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=9977
* مشروع التطوير المستمر والتأهيل للإعتماد CIQAP http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=9944

  – إدراج أيقونة جديدة بإسم “خدمات الكلية”  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=9951  بالشريط الرئيسى وإدراج بها الاّتى :-

* خدمات الطلاب http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=1269
* خدمات الدراسات العُليا والبحث العلمى  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=402
* خدمات العاملين    http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=6034
*خدمات أعضاء هيئة التدريس http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=382

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
– إدراج صفحة “الشكاوى والمقترحات” http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=5819  كأيقونة على الشريط الرئيسى .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
– إدراج صفحة “المجلة العلمية”  http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?page_id=9956 كأيقونة على الشريط الرئيسى .

– رابط الموقع الرسمى للكلية  (ويب) : http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/

===============================================================

الشبكات :-

  1. تشغيل وتفعيل الخدمة الخاصة بشبكة المعلومات بمنى الكلية و مكاتب السادة أعضاء هيئة التدريس والسادة العاملين بالإدارات المختلفة بالكلية وذلك بعد ماتعرضنا له من تلف بالوصلات الرئيسية الموجودة بشبكة المعلومات المركزية وغرفة شئون الطلاب بسبب الفئران .
  2. التواجد أثناء ورش العمل للتأكد من الأجهزة المستخدمة كجهاز الداتا شو .
  3. المتابعة الدائمة على الأعطال التى تحدث بالأجهزة والتى كان آخرها بشئون طلاب .
  4. متابعة إذا ماحدثت مشكلة بخدمة الإنترنت نت و كان آخرها مشكلة حجب بعض المواقع .
  5. تركيب جهاز داتا شو بمعمل وحدة تكنولوجيا المعلومات .
  6. البدء فى تجهيز معمل خاص بوحدة تكنولوجيا المعلومات وذلك لتعطيية ورش العمل كبنك المعرفة ونظم المعلومات الإدارية  .
  7. تشغيل 45 نقطة نت جديدة شملت الأماكن التى لم تكن تغطيها الخدمة مثل المكتبة و المشتريات و الخزنة وتركيب عدد سويتشين لخدمة هذه النقاط أحدهما بالمخازن والمشتريات والآخر بالمعمل الجديد بالدور الخامس.
  8. تجهيز المعمل الجديد بالدور الخامس وتم فرش الأجهزة وتحديد ماهى الإحتياجات المطلوبة ليكون جاهزا لخدمة الطلاب و تم التنسيق مع السيد أمين الكلية و السيد الدكتور مدير الوحدة لرفع الأمر الى سيادتكم .
  9. جارى العمل تجهيز الأجهزة بما تحتاجة من برامج تشغيل .

سجل أعطال الشبكة
عن الفترة من 7 / 2017 حتى 6 / 2020م

إجمالي عدد الأعطال التي تم تسجيلها
7
—————
إجمالي عدد الأعطال التي تم حلها
7
—————
متوسط زمن الاستجابة لحل الأعطال
10 د
—————
تاريخ حدوث
العطل
توصيف العطل
الجهة التي
لديها العطل
تاريخ حل
العطل
القائم بحل
العطل
1
9 / 7 / 2018
—————

تعطل فى خدمة الانترنت بسبب السيرفر الرئيسى
للجامعة بالكوامل
مبنى الكلية
9 / 7 / 2018
م/محمد فرج
2
12 / 7 / 2018
—————

مشكلة فى Office بجهاز MIS
وحدة النظم
12 / 7 / 2018
م/محمد فرج
3
24 / 7 / 2018
—————

تغيير نسخ الويندز لمعمل الحاسب الآلى
معمل الحاسب الآلى
24 / 7 / 2018
م/محمد فرج
4
6 / 8 / 2018
—————

تشغيل Office 2010 على اجهزة معمل الوحده
معمل الوحده
6 / 8 / 2018
م/محمد فرج
5
13 / 82 / 2018
—————

تشغيل Office 2010 على اجهزة معمل الحاسب الآلى
معمل الحاسب الآلى
13 / 82 / 2018
م/محمد فرج
6
27 / 8 / 2018
—————

تشغيل النت بمكتب المعيدين والمدرسين المساعدين
مبنى الكلية
27 / 8 / 2018
م/محمد فرج
7
27 / 8 / 2018
—————

تغيير نسخة ويندز وتعريف الطابعة على جهاز
سكرتارية العميد
مكتب العميد
27 / 8 / 2018
م/محمد فرج

 —————-
سجل أعطال
الشبكة حتى  6/2020

إجمالي عدد الأعطال التي تم تسجيلها 56
—————
إجمالي عدد الأعطال التي تم حلها 56
—————
د10 متوسط زمن الاستجابة لحل الأعطال
—————
المسئول : م/ محمد فرج محمد

  الأعطال التى تم حلها تتشكل فيما يلى :
1.تعطل فى خدمة الانترنت بسبب السيرفر الرئيسى للجامعة بالكوامل
مشكلة في الاوفيس بالأجهزة
2. 
 تغيير نسخ الويندز  
3. تشغيل برامج الاوفيس
4.تعريفات الطابعات
5.مشاكل فى تشغيل الانترنت للأجهزة

======================================================================ا

الفعاليات وورش العمل 

 

30-4-2015  اقامة ورشة عمل تحت عنوان ” اعمال الكنترولات ” للسادة اعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة للتعرف علي الاعمال الخاصة بالكنترولات .

======================================================================

30-5-2015 اقامت وحدة الخدمات الاليكترونية بكلية التربية الرياضية  ورشة عمل تحت عنوان ” اعمال الكنترولات “

استهدفت الورشة السادة اعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة تناولت الورشة  عرضًا لأهم قواعد إنشاء الكنترولات، مثل: قواعد القيم الثابتة ، واسلوب تطبيق الرأفة بالكنترول ورأفة التراكمي، وطريقة التعامل مع الأرقام العشرية للنسب الثابتة، بالإضافة إلى التعرف على القواعد العامة لتطبيق الرأفة في سلة درجات الطالب، وحالات تطبيق الرأفة. 

والجدير بالذكرانه حاضر الورشة م/ سارة مدين توفيق مسئولة الدعم الفني لمشروع MIS بالجامعة، وقامت بالرد علي جميع الاسئلة والإستفسارات التي طرحها أعضاء هيئة التدريس .

======================================================================

10-11-2016 قامت وحدة الخدمات الاليكترونية اليوم بإقامة ورشة عمل تحت عنوان “بنك المعرفة المصري” تضمنت الورشة شرح كامل ووافي عن ما هو بنك المعرفة وكيفية الاستفادة منه وما هي الخدمات التي يقدمها للباحث ولكل افراد الاسرة .

وقد حاضر في الورشة السيدة أ/ هيام .. مدير المكتباب المركزية، أ/اسماء ، أ/ مصطفي ،أ/سمير

وقد قاموا جميعاً بشرح واف واكثر من رائع اشاد به جميع السادة الحضور من اعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و العاملين بالكلية ومجموعة من طلاب الفرق الاربعة .

وقد قام السيد الدكتور / محمد كمال خليل .. مدير وحدة تكنولوجيا المعلومات باستقبال السادة الحضور و السادة المحاضرين حيث ان هذا يعتبر اول لقاء له بعد تولية منصب مدير وحدة تكنولوجيا المعلومات واعرب من خلال كلمته عن مدي سعادته بهذا اللقاء متمنى تكراره واستعداد الوحدة لتقديم افضل خدمات لتكنولوجيا المعلومات من خلال الوحدة لاسرة الكلية كافة متضمنة الطرب والعاملين وهيئة التدريس .

======================================================================

23-1-2017م عقد إجتماع للوحدة لمناقشة خطة الانشطة المطلوبة خلال الربع الثالث للعام الجماعى 2016-2017م 

======================================================================

13-11-2017 إنعقاد ورشة عمل بعنوان “التعليم الإلكترونى وثقافة التعلُّم الإلكترونى” بكلية التربية الرياضية بسوهاج .    http://www.sohag-univ.edu.eg/spo/?p=4159
======================================================================

23-11-2017 للمرة الأولى على مستوى كليات الجامعة تفعيل إستخراج شهادات الخريجيين إلكترونيا 
بالرغم من حداثة عمر الكلية منذ اربعة اعوام على تأسيسها وفى إطار خطة ميكنة العمل الإدارى بها إستطاعت إدارة الخريجيين بالكلية وبالتعاون المثمر والمستمر مع وحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية تفعيل إستخراج شهادات الخريجيين على نظام المعلومات الإدارية (MIS) , الأمر الذى يساهم فى سهولة وسرعة الإجراءات اللازمة لإستخراج الشهادة لكل طالب وطالبة بالكلية (حديثى التخرج) , ويعُد هذا الإجراء الأول من نوعه والذى تم تفعيله عن باقى الكليات بالجامعة , يأتى ذلك فى إطار التوجيهات التى اشار إليها السيد الاستاذ الدكتور/احمد عزيز رئيس الجامعة والسيد الاستاذ الدكتور/محروس محمود محروس عميد الكلية باّلية وميكنة العمل الإدارى لخدمة العملية التعليمية والدراسية بالجامعة , الأمر الذى قام بتنفيذه مجموعة من الكوادر الإدارية منهم ا.عسيى سليمان موسى(مدير إدارة الخريجين) والمهندسة/وفاء القاضى(مركز تكنولوجيا المعلومات المركزى)  و ا.محمد حسن (مسئول ال MISبوحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية) والمهندسة/إسراء ناصر ثابت(مسئولة النظم والبرامج بوحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية) و ا.منال إبراهيم محمود(بإدارة الخريجيين)

للمرة الأولى على مستوى كليات الجامعة تفعيل إستخراج شهادات الخريجيين إلكترونيا


======================================================================

12-12-2017  إقامة مسابقة لمهارات الحاسب الالى وورشة عمل لبنك المعرفة بوحدة تكنولوجيا المعلومات 

======================================================================

التحديثات والتعديلات المطلوب إجرائها على الموقع الرسمى لكلية التربية الرياضية – جامعة سوهاج
==============================================================

اعلان عن دورة تدريب الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالي (ICDL) بكلية التربية الرياضية

======================================================================

ورشة عمل عن التصحيح الإلكتروني بكلية التربية الرياضية 23-12-2018م

==============================================================

عقد الإجتماع الدورى لأعضاء فريق الوحدة 20-1-2019م

==============================================================

التربية الرياضية تعقد ورشة عمل للتعرف على أنشطة بنك المعرفة المصرى EKB وكيفية إستخدامها
28-يناير-2019م

==============================================================

وحدة تكنولوجيا المعلومات تقيم ورشة عمل للكادر الإدارى لتفعيل البريد المؤسسى لإدارات الكلية 15-4-2019

 

==============================================================

التربية الرياضية تعقد ورشة عمل للتعرف على أنشطة بنك المعرفة المصرى EKB وكيفية إستخدامها
12-أكتوبر-2019م

==============================================================

 وحدة تكنولوجيا المعلومات تنظم ورشة عمل للتعريف بخدمات “نظم المعلومات الإدارية” “MIS”       

27-أكتوبر-2019م

 

==============================================================

إجتماع وحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية لمناقشة اّلية نشر المحاضرات الإلكترونية  17-مارس-2020م

==============================================================

 

عقد ورشة عمل تعريفية بـــOFFICE 365 وتطبيق MICROSOFT TEAMS بمعمل الوسائل التعليمية
– 28-10-2020م

 

==============================================================

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *