إعلان هام جدا للطلاب الراسبين فى ابحاث مواد الفصل الدراسى الثانى والطلاب الذين لم يفعّلوا حساباتهم على المنصة الإلكترونية وتخلفات الفرقة الرابعة

  • بواسطة

إعلان هام للطلاب الراسبين فى ابحاث مواد الفصل الدراسى الثانى والطلاب الذين لم يسجلوا بياناتهم على المنصة الإلكترونية وتخلفات الفرقة الرابعة – الفصل الدراسى الثانى – العام الجامعى 2019-2020م

 

1- ظهور نتيجة ابحاث مواد الفصل الدراسى الثانى للفرق الأولى والثانية والثالثة على نفس رابط المنصة الإلكترونية للجامعة http://mis.sohag-univ.edu.eg/res/Default.aspx  .

 

2- بالنسبة للطلاب الراسبين فى ابحاث مواد الفصل الدراسى الثانى , عليهم إتمام البحث يدويا فقط (بخط اليد) وليس ملف Word فى نفس الموضوع او فى موضوع مختلف عما تم إختياره فى المرة الأولى , وطبقا لنموذج الكلية الموضوع مسبقا على الرابط  >>> نموذج تطبيقى لإعداد البحث – ملف Word <<< .   , وأن تكون فى سياق وعمق الموضوع على ان تُسحب على الإسكانر (جهاز الماسح الضوئى) بعد كتابتها , بحد أقصى من 8-10 صفحات وألا يزيد حجم الملف عن 5 ميجابايت وبصيغة او امتداد PDF , ثمّ إدارجها على المنصة الإلكترونية للجامعة بنفس بيانات الدخول سابقا.    http://mis.sohag-univ.edu.eg/res/Default.aspx  , بداية من يوم 10 يوليو 2020 وحتى يوم 15 يوليو الجارى فى تمام الساعة 11:59 ليلا

>>> المزيد عن قواعد و ضوابط إعداد البحوث الخاصة بأبحاث الدور الثانى (مواد الرسوب فى ابحاث مواد الفصل الدراسى الثانى)  – العام الجامعى 2019-2020م  يُرجى تحميل الملف قواعد وضوابط ابحاث مواد الدور الثانى

 

3- بالنسبة للطلاب الذين لم يفعّلوا حساباتهم ولم يسبق لهم الدخول او الذين لم يقوموا برفع أبحاثهم فى المرحلة الاولى على المنصة الإلكترونية للجامعة  في الموعد المحدد ، ضرورة التسجيل مع طلاب الدور الثاني، بداية من يوم 10 يوليو 2020 وحتى يوم 15 يوليو الجارى فى تمام الساعة 11:59 ليلا , على ان يختاروا ايا من الموضوعات المنشورة مسبقا لكل مادة ,  ووفقا لنموذج البحث المُعَد من قبل مجلس الكلية >>> نموذج تطبيقى لإعداد البحث – ملف Word <<< , ورفعها على المنصة الإلكترونية http://mis.sohag-univ.edu.eg/res/Default.aspx  علما بأنها الفرصة الأخيرة والنهائية للتسجيل .

الفرقة الأولى

الموضوعات البحثية لمقررات الفرقة الأولى PDF

أرقام الجلوس للفرقة الأولى PDF

 


 

الفرقة الثانية

الموضوعات البحثية لمقررات الفرقة الثانية PDF

أرقام الجلوس للفرقة الثانية PDF

 


 

الفرقة الثالثة

الموضوعات البحثية لمقررات الفرقة الثالثة – إدارة PDF

أرقام الجلوس للفرقة الثالثة – إدارة PDF

 

 

الموضوعات البحثية لمقررات الفرقة الثالثة – تدريب PDF

أرقام الجلوس للفرقة الثالثة – تدريب PDF

 

 

الموضوعات البحثية لمقررات الفرقة الثالثة – تدريس PDF

أرقام الجلوس للفرقة الثالثة – تدريس PDF

 

 

الابحاث الخاصة بمادة التربية العملى للفرقة الثالثة PDF

 

 

4- بالنسبة لطلاب الفرقة الرابعة ممن لديهم مواد تخلُّفات فقط : تُسلَّم الأبحاث يدويا (مطبوعة وفى مظروف مُغلق) إبتداءا من يوم الأربعاء الموافق 15 يوليو فى أيام الإمتحانات النظرى لطلاب الفرقة الرابعة بإدارة شئون الطلاب بالكوامل من الساعة ال 9 صباحا قبل بدء اللجان بساعة .

>>>2-7-2020>>>

>>> أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة انه تحدد يوم 10 يوليو المقبل بداية المرحلة الثانية لرفع الابحاث، وتستمر حتى 15 يوليو وذلك لجميع الكليات، موضحا ان تلك المرحلة هي الاخيرة لاستقبال الابحاث حيث ان الطلاب الراسبين في تلك المرحلة او من يتخلف عن رفع ابحاثه لن يكون له فرصة اخرى وسيعتبر راسبا في المادة.

 

>>>  أوضح الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، انه على الطلاب الذين لم يسجلو علي المنصة من قبل، او الراسبين (لم تقبل بحوثهم ) القيام باعداد بحوثهم في اي موضوع من الموضوعات الخاصة بالمقرر الدراسي والتي اعلنت من قبل، ويحق للطالب اختيار نفس الموضوع الذي اعد فيه البحث مسبقا. او. اختيار موضوع جديد من نفس الموضوعات .. مع التأكيد علي ان الجامعة لن تقبل الابحاث المتشابهة حيث سيطبق عليها تحديد نسب الاقتباس.

 

>>> أوضح الدكتور أحمد مسعود المشرف على المنصة الالكترونية أن الدخول على المنصة في المرحلة الثانية سيشمل الطلاب المتخلفين عن التسجيل من المرحلة الاولى، حيث سيقوم الطالب بتسجيل حسابه ورفع الابحاث معا في تلك الفترة، وستشمل أيضا دخول الطلاب المسجلين من المرحلة الاولى الذين تخلفوا عن رفع أبحاثهم أو رسبوا في بحث ما طبقا لتقييم استاذ المادة، وهؤلاء يمكنهم الدخول على المنصة بنفس كلمة المرور المسجلة في المرحلة الاولى .

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *