كلمة منسق عام البرامج الجديدة بالجامعة

 أعزائي طلاب البرامج الخاصة بكلية الآداب

أ.د/ محمد توفيق محمد

فى ضوء ما شهده ويشهده المجتمع المصرى والعربى من تغيرات على كافة الأصعدة  وتواكبًا مع هذه التغيرات واستعدادا لها …..ها هى جامعة سوهاج  توفر لطلابها ومنتسبيها العديد من البرامج الجديدة المتميزة 

ومما يميز هذه البرامج الجديدة أنها برامج لا مثيل لها فى الأقسام العادية المتاحة فى مختلف الكليات بالجامعة، فضلا عن كونها برامج بينية تجمع بعض التخصصات معا فى برنامج واحد ونظام التدريس بها يخضع لنظام الساعات المعتمدة  …وهى تسعى  لتلبية  احتياجات سوق العمل المعاصر والمستقبلي من خلال ما تسهم به  فى إعداد خريج  مزود بالمهارات والقدرات التى يحتاج إليها سوق العمل  .

وفى هذا الصدد يشرفنا أن نتوجه بعميق التقدير وخالص الشكر والامتنان  للأستاذ الدكتور/ أحمد عزيز عبد المنعم  رئيس الجامعة على ما يقدمه من دعم كبير للبرامج الجديدة طلابا وإدارة و تشجيعه المتواصل للبحث عن وجودتها تميزها.

 والشكر موصول للأستاذ الدكتور / فتوح أحمد خليل عميد كلية الآداب  وإدارتها  على ما يقدمه من عون صادق لدعم البرامج الجديدة بالكلية .

أبنائى الأعزاء….. تمنياتى لكم جميعا بضرورة الاستفادة القصوى من الأساتذة  والهيئة المعاونة قدر الإمكان والمحافظة على القيم والأعراف الجامعية.

                   مع تمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق وخدمة مصرنا الغالية.