| وحدة إدارة المشروعات – جامعة سوهاج |

مدونة ووردبريس عربية أخرى

لجنة من الهيئة القومية الجودة للاعتماد تزور جامعة سوهاج

بعد حصول كلية العلوم بالجامعة على الاعتماد الاكاديمى تستعد كلية الطب لتكرار هذا الانجاز حيث تزور لجنة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد كلية الطب وذلك تمهيدا لحصول الكلية على الاعتماد الأكاديمي صرح بذلك د. نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس الجامعة.وقال ان الزيارة تستمر لمدة أربعة أيام فى الفترة من 17 إلى 20 فبراير الجاري.

وأكد رئيس الجامعة أثناء لقائه بأعضاء اللجنة القومية للاعتماد أن الجامعة تسعى لحصول  كلية الطب على الاعتماد الأكاديمي ليصبح لدينا طالب معتمد قادر على المنافسة في سوق العمل محليا ودولياً، فجودة التعليم احد القضايا الهامة بالتعليم المعاصر والذي يؤدى بنا في النهاية إلى خدمة مجتمعنا.

وذكر د. حمدي عبد الوهاب رئيس فريقي مراجعي الهيئة القومية لضمان جودة التعليم  أن اللجنة سوف تقوم بجولة في الكلية للتعرف على إمكانياتها من مباني ومعامل وحجرات الأنشطة ووسائل الأمن والسلامة، كما تقوم اللجنة بعقد اجتماع مع قيادات الكلية ورؤساء الأقسام لمتابعة سير العمل ومدى ارتباطه برسالة وإستراتيجية الكلية بنظيراتها في الجامعة.

و أوضح د.سامي عثمان عميد كلية الطب ان الكلية تضع في اعتبارها جميع الملاحظات التي تم الإشارة إليها من قبل اللجنة فى الزيارات السابقة .

كما أشار د.مصطفى عبد الخالق مدير وحدة الجودة بالكلية أن اللجنة سوف  تقوم أيضا بعقد اجتماع مع مجلس إدارة وأعضاء فريق الجودة للتعرف على الرؤية والرسالة وعمليات التقييم الذاتي وخطط التحسين للكلية، بالإضافة إلى عقد مقابلات جماعية مع طلاب الدارسات العليا وأطباء الامتياز والخريجين ومقابلة فردية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والإداريين .

المـــركز الإعلامـــى

الأقسام: قائمة 1

جميع الحقوق محفوظة 2017 | وحدة إدارة المشروعات – جامعة سوهاج | - مدونة ووردبريس عربية أخرى
-