المكافأت والجوائز للمتفوقين

1- يمنح الطلاب المستجدون من أبناء جمهورية مصر العربية الذين لا يتجاوز ترتيبهم فى امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة الثلاثين فى شعبة العلوم مكافأة  قدرها مائة وعشرون جنيها سنويا لكل منهم.

2- ويمنح الطلاب المستجدون من أبناء جمهورية مصر العربية الحاصلون على 80%على الأقل  فى التقدير العام لامتحان شهادة الدراسة الثانوية مكافأة  قدرها أربعة وثمانون جنيها سنويا.

3- ويستمر صرف المكافأة المشار إليها بالفقرتين السابقتين للطلبة الحاصلين عليها بالفئات المذكورة إذا حصل الطالب فى امتحان النقل على تقدير عام جيد جدا وكل من يحصل على تقدير عام ممتاز فى امتحان النقل يمنح مكافأة سنوية قدرها مائة وعشرون جنيها ومن يحصل على تقدير عام جيد جدا من غير المشار إليهم فى الفقرات الثلاثة الأولى يمنح مكافأة قدرها ستون جنيها سنويا.

4- ويكون منح المكافأة مقصورا على السنة الدراسية التالية للسنة التى يحصل فيها الطالب على التقدير سالف الذكر وتجدد المكافأة كلما توافر شرطها وفقا للتفصيل السابق.

5- ويكون صرف المكافأة المشار إليها فى هذه المادة دفعة واحدة فى نهاية العام الجامعي وتصرف المكافأة المشار إليها دفعة واحدة إلى ورثة الطالب إذا توفى بعد استحقاقها.

6- وتسرى الأحكام السابقة فيما عدا ما جاء بالفقرة الأولى على الطلاب المستجدين من أبناء جمهورية مصر العربية الناجحين فى شهادة الثانوية العامة الذى يجرى تحت أشراف حكومة مصر العربية فى أى دولة أخرى.


جميع الحقوق محفوظة 2017 كلية الصيدلة جامعة سوهاج -
gratis porno