كلمة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

أ.د محمد صلاح الدين احمد محمد

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي علم بالقلم. علم الإنسان ما لم يعلم. والصلاة والسلام على معلم البشرية، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

انه لمن دواعي فخري أن أشارك في تأسيس هذا الصرح العلمي لخدمة أبنائي وبناتي من أبناء محافظة سوهاج والمحافظات المجاورة داعيا المولي عز وجل أن يعيننا جميعا علي العمل علي وضع كليتنا في مصاف الكليات المتطورة بمجهود أبنائها المخلصين. ان كلية الصيلة جامعة سوهاج تللك الكلية الواعدة الفتية تهدف ان تكون من بين الكليات الرائدة في مجال التعليم الصيدلي علي المستوي المحلي والاقليمي من خلال الاهتمام بتطوير المناهج الدراسية وادوات البحث العلمي. وان هذا الهدف لا يتحقق الا من خلال تظافر جهود كل العاملين بكلية الصيدلة جامعة سوهاج من اعضاء هيئة تدريس مميزة بقيادة شابة واعدة وهيئة معاونة علي قدر المسئولية وكادر اداري دائما عند حسن الظن والمسئولية.

أبنائي الطلاب والطالبات انني ادعوكم الي المشاركة الفاعلة في جميع انشطة الكلية والجامعة المختلفة والتي من اهدافها ثقل وتنمية مواهبكم وابدعاتكم المختلفة. ولعل حصول كلية الصيدلة جامعة سوهاج علي العديد من المراكز المتقدمة في مختلف المجالات الرياضية والثقافية و غيرها تعد دافعا لكم وخير دليل علي دعم ادارة الكلية لمختلف الانشطة الطلابية.

إن مايشهده العالم الأن من تطور سريع في مجال التعليم الصيدلي وصناعة الدواء، يحتّم على كلية الصيدلة جامعة سوهاج بمواكبة هذا التقدم السريع لتلبية احتياجات المجتمع المتغيرة لذا فقد توجت مجهوداتنا بالحصول علي برنامج الصيدلة الاكلينيكية وبدا العمل به  بداية من العام الجامعى 2017/ 2018  مما يجعل كلية الصيدلة جامعة سوهاج شريكاً كاملاً في تطوير المنظومه الصحيه.  حيث أنه بتطبيق الصيدله الإكلينكيه فى المستشفيات العامه سوف يصبح للصيدلي دور اساسي وفعال في المشاركة في التخطيط العلاجي والعمل بمراكز المعلومات الدوائية والمشاركة بالبحوث الدوائية والاستشارات العلمية الصيدلية للعاملين بالحقل الطبي.

نعدكم دائما ان نكون عند حسن الظن وملبين لتطلعاتكم وأمالكم ونرحب دائما بإقتراحاتكم.

 


جميع الحقوق محفوظة 2017 كلية الصيدلة جامعة سوهاج -
gratis porno