جامعة سوهاج تختتم دورة تدريبية للصيادلة بمستشفى الهلال

أختتمت كليه الصيدلة بجامعة سوهاج دورة تدريبية لتنمية مهارات الأطباء الصيادلة بالتعاون مع الهيئة العامة للتامين الصحي, والتي تم تنظيمها بقاعة المؤتمرات بمستشفي الهلال العام لمدة 3 أيام ، صرح بذلك د. صفا محمود السيد القائم بأعمال رئيس الجامعة، وقال أن تلك الفعاليات والأنشطة العلمية من شأنها خدمة المجتمع السوهاجي ككل .
وأشار د. صفا محمود إلي أن الدور التنويري والعلمي للجامعة لا يقتصر علي التدريس والتلقين للطلاب بقدر ما هو يتضمن رفع المستوي العملي العلمي وتطوير الكفاءات لقطاعات كثيرة بالمجتمع بشكل يجعلها قادرة علي تقديم الخدمة بصورة متميزة تليق بالمواطن المصري .
وأوضح د. محمود الأمير عميد الكلية أن الدورة استهدفت تدريب الأطباء الصيادلة على كيفية تنظيم أدوية المستشفيات والإجراءات الإدارية، وكيفية وصف الأدوية وسلامه الدواء، والأخطاء الطبية التي من الممكن حدوثها، بالإضافة الى تعريفهم بالخدمات العلاجية والأدوية السامة
وأضاف عميد الكلية أن اهداف الدورة شملت أيضا توعية الأطباء الصيادلة بإجراءات السلامة من الأدوية ذات الآثار الجانبية السلبية، وتحسين جودة الأداء، إلى جانب تحقيق الرعاية للمحجوزين بداخل المستشفى والتحكم في التوزيع العشوائي للأدوية .



جميع الحقوق محفوظة 2019 كلية الصيدلة جامعة سوهاج -
gratis porno