يوما ً رياضيا ً بجامعة سوهاج تحت عنوان ” في حب مصر “

تنظم كلية التربية الرياضية  بالجامعة يوما ً رياضيا ً تحت عنوان ” في حب مصر ” وذلك غدا ً الأحد 12 أبريل الجاري بملاعب المدينة الجامعية للطالبات , صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة, وأضاف أن هذا اليوم يأتي في إطار اهتمام وإيمان الجامعة بالرياضةوأهميتها وما تفيده للمجتمع لا سيما الشباب الجامعي .

وأكد رئيس الجامعة علي إلي أهمية تلك الأنشطة والأحداث الرياضية لدي الطلاب مؤكدا ً علي تقديم الدعم الكامل من إدارة الجامعة لمثل هذه الأنشطة التي لها عظيم الأثر والفائدة لأبنائنا من الطلبة والطالبات .

واشار د. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلي دور الجامعة في تشجيع ممارسة الرياضة لدي الشباب وما يمكن أن تقدمه لهم مضيفا ً أن الرياضة والأنشطة لهما مفعول السحر في تميز الطلاب في الناحية العلمية تصديقا ً لمقولة العقل السليم في الجسم السليم .

وأكد د. محروس محمود عميد الكلية علي أن الاحتفالات والأنشطة لم تنقطع بالكلية خلال هذا العام مقدما ً شكره لإدارة الجامعة علي كل الجهود المبذولة والدعم المقدم والذي له الفضل الأول في إنجاح كل هذه الفعاليات والأنشطة .

ومن الجدير بالذكر أنه علي هامش اليوم سوف تقوم الجامعة بتكريم الطلاب المتميزين والذين شاركوا بأسبوع شباب المدن الجامعية والذي نظمته الجامعه وكان ناجحاً بدرجة كبيرة أبهرت الحضور من كل الوفود .

المركز الاعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *