ورشة عمل ” TAXI JOB ” بجامعة سوهاج

نظمت كلية الصيدلة بالتعاون مع كلية العلوم ومركز تكنولوجيا المعلومات بالجامعة ورشة عمل عن كيفية إيجاد وظيفة بعد التخرج تحت عنوان” TAXI JOB ” بالقاعة الزجاجية يوم الثلاثاء الموافق 22مارس 2016م.

وأوضح أ.د/إيمان ابو ضيف  عميد الكلية أن الهدف من المؤتمر تأهيل الطلاب لسوق العمل و ِباع متطلباتة  وعلى كل طالب تطوير نفسة للحصول على فرصة عمل متميزة  وإكتساب المهارات للتماشى مع سوق العملوالسيطرة علي الخوق والرهبه  من المقابلات الشخصية مؤكدة أن سوق العمل مفتوح للجميع.

وفي ذات السياق أكد د. أحمد عزيز وكيل كلية العلوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة علي أن التقدم للوظيفة لا يقتصر فقط علي شهادة التخرج ولكنه يتضمن المهارات والكورسات التي يكتسبها الطالب، مضيفاً  ان الورشة ليست مقتصر  علي طلاب كليات الصيدل  و العلوم و الطب البيطري والبشري بل  لكل  طلاب  الجامعة.

و أوضح د. محمود ابو العز المدير التنفيذي للمعلومات إلي  أهمية تأهيل الطالب لسوق العمل وإعدادهم لمستقبل مهني أفضل  لذلك يقدم مركز تكنولوجيا المعلومات سلسلة من الدورات التدريبية  للطلاب مجانا،  كما تم  التعاقد مع مايكروسوفت في إطلاق  مبادرة ” مصر تعمل  ” يتم من خلالها  تعريف الطلاب علي الوظائف الموجودة علي الإنترنت وكيفية  َإضافة السيرة الذاتية للطلاب علي   موقع LinkedIn  الذي يقوم  بترتيب ملفهم الشخصي وعرض ابرز أعمالهم وخبراتهم من أجل الحصول علي وظيفة مناسبة لهم .



جميع الحقوق محفوظة 2019 كلية الصيدلة جامعة سوهاج -
gratis porno