صيدلة سوهاج تفتتح مشروع تطوير مهنة الصيدلة 3PD

تحت رعاية جامعة سوهاج وبحضور نقيب الصيادلة بالمحافظة افتتح مكتب الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة EPSF-Sohag مشروع تطوير مهنة الصيدلة 3PD , وذلك بقاعة المؤتمرات الزجاجية , صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة, وأضاف أن ذلك يأتي في إطار دعم الجامعة واهتمامها بكافة الأنشطة والأحداث العلمية التي من شأنها تطوير الأداء العلمي والمهني لطلبة وطالبات الكليات لا سيما العلمية منها .
وأشار د. إيمان أبوضيف عميد الكلية إلي أن ذلك المشروع والذي يستمر لمدة 7 أيام موزعة علي أسبوعين يشمل جلسات علمية, ورش عمل , معسكر لتقديم الاستشارات الفنية للمريض, بالإضافة إلي تنمية المهارات اللغوية لدي الطلاب .
وأوضح د. محمود الأمير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورائد الاتحاد بالكلية أنه من المقرر عمل عروض لمحاكاة تقديم المشورة الصيدلية للأمراض المختلفة , ثم الدخول في منافسة طلابية بين مكاتب الاتحاد بالجامعات المختلفة .
من الجدير بالذكر أنه بعد الجلسة الافتتاحية للمشروع والذي يحاضر به نخبة مميزة من المدربين المعتمدين في المراكز التدريبية والبورد الأمريكي تم تقديم عدد 2 جلسة علمية عن تحديات مهنة الصيدلة , ومرض ارتفاع ضغط الدم , كما أنه سوف يشمل المشروع عدة جلسات تدريبية هامة عن : مهارات التواصل , والمهارات الإكلينكية , ومهارات التقديم.

نقلاً عن المركز الاعلامى لجامعة سوهاج



جميع الحقوق محفوظة 2019 كلية الصيدلة جامعة سوهاج -
gratis porno