“صيدلة سوهاج” تختتم فعاليات المعسكر التأهيلى لسوق العمل

“صيدلة سوهاج” تختتم فعاليات المعسكر التأهيلى لسوق العمل

صرح الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، بأن كلية الصيدلة قد إختتمت فاعليات التدريب المشترك مع نقابة الصيادلة بالمحافظة، بحضور أكثر من ٦٠ متدرباً ومتدربة من طلبة كلية الصيدلة بالجامعة والصيادلة حديثي التخرج، في إطار حرص الجامعة على زيادة التواصل مع النقابات المهنية، وعلى رأسها نقابة الصيادلة، لتأهيل الخريجين إلى سوق العمل.

وقال الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، أن فعاليات هذا المعسكر التدريبى، تأتى فى إطار خطة قطاع خدمة المجتمع للأنشطة الصيفية، وأن الفعاليات مستمرة على مدار العام للوصول إلى تأهيل أكبر عدد من الخريجين إلى سوق العمل.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمود المنشاوى عميد الكلية، أن فعاليات المعسكر التدريبى شملت التعرف والتدريب على مجالات الصناعات الدوائية، ومجال الدعاية الدوائية، ومهارات التواصل، والقيادة، بالإضافة إلى ورش عمل علمية، وذلك بمشاركة عدد كبير من المدربين والمتخصصين فى تلك المجالات.

كما أكد الدكتور أحمد القاضي نقيب صيادلة سوهاج، علي أن التعاون مع كلية الصيدلة، ومديرية الصحة بسوهاج، جاء نتيجة حرص كل المؤسسات الصحية على الوصول إلى أفضل الخدمات الطبية والصيدلية للمواطنين، لافتاً إلى عدم وجود نية لإلغاء التكليف لخريجى كليات الصيدلة، وأن باب التكليف سيتم فتحه قريبًا لخريجى 2018.

 

 

 

 

 

 



جميع الحقوق محفوظة 2019 كلية الصيدلة جامعة سوهاج -
gratis porno