دورة تدريبية عن التحاليل الطبية وصرف الأدوية للأمراض المختلفة

صحة المرأة والتحاليل الطبية في دورة تدريبة بصيدلة سوهاج

تنظم كلية الصيدلة بجامعة سوهاج “دورة تدريبية عن التحاليل الطبية وصرف الأدوية للأمراض المختلفة” وذلك بدءاً من يوم السبت القادم الموافق 30 يونيو، وتستمر المدة  أ سبوعين بحضور طلاب وخريجى كليات الصيدلة، وسوف يحاضر فيها مجموعة من الخبراء فى تلك المجالات. صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة.
وأضاف أن ذلك يأتي في إطار دعم الجامعة لأنشطة الكلية على مدار العام حيث تستهدف كلية الصيدله تدريب أكثر من 2000 صيدلى ما بين طلبة وخريجين وذلك على مدار الفترة الصيفية من خلال خطة تدريبية واعدة.

وقال الدكتور محمود المنشاوى عميد الكلية، بأن التدريب سوف يشمل العديد من المهارات والخبرات التى يتطلبها سوق العمل الصيدلى، وذلك فى مجالات التحاليل الطبية وكيفية التعامل معها، من حيث كيفية استنباط المرض ، كيفية علاجه او التعامل معه، والاعراض الي تستدعي طلب التحليل، و كيفية قراءة رسم القلب.
وأضاف المنشاوي أن المحور الثاني يتناول موضوعات صحة المرأة، والأمراض الجلدية، وأمراض العيون، والأذن وطرق علاجها، وكذلك آلام الظهر وطرق التخسيس العلاجية.والمحور الأخير سيتم فيه توضيح علم التجميل، والمستحضرات التجميلية، ومشاكل الجلد والبشرة والشعر و كيفية العناية بهم



جميع الحقوق محفوظة 2018 كلية الصيدلة جامعة سوهاج -
gratis porno