جامعة سوهاج تقدم التهنئة للهيئة التمريضية في يومهم العالمي

قدم مجلس جامعة سوهاج برئاسة الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة، التهنئة إلى الهيئة التمريضية بمستشفيات مصر بصفة عامة وبمستشفيات محافظة سوهاج بصفة خاصة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، الذي يوافق 12 مايو من كل عام .

واشار رئيس الجامعة الى ان الاحتفال هذا العام يتزامن مع ظرف استثنائي يعيشه العالم اجمع، وهو وباء فيروس كورونا، والذي ادى الى زيادة الضغط على الهيئة التمريضية، وهو ما كلفهم بذل جهود مضاعفة، ومواصلة الليل بالنهار من اجل سرعة رعاية وعلاج مرضي الفيروس اللعين الى جانب رعاية المرضي الاخرين .

وقال عزيز في كلمة وجهها لاطقم التمريض في كل انحاء مصر: “اخواني واخواتي، ابنائي وبناتي.. هيئة تمريض مصر بصفة عامة، وتمريض محافظة سوهاج بصفة خاصة، ونحن نحتفل اليوم سويا بيومكم العالمي، في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم اجمع، نشهد الله عزوجل اننا ندرك و نقدر ونثمن، ما تبذلونه من جهد وتضحية في اداء رسالتكم النبيلة، ولا يسعنا الا ان نقف تقديرا واحتراما لكم ملائكة الرحمة .
الى كل من اعطي و بذل واوفى، ان كل كلمات المدح والثناء لو اجتمعت قد لا تفي بما تستحقوه، لكم منا كل الدعم، ولأسركم الشكر والامتنان .


-