رئيس جامعة سوهاج يتابع سير العملية التعليمية بالمدرسة الفنية للتدريب المزدوج

تابع اليوم الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج يرافقه الدكتور أحمد عبد الرحيم عميد كلية التعليم الصناعي سير العملية التعليمية والدراسية لطلاب المدرسة الفنية للتعليم والتدريب المزدوج بمقر كلية التعليم الصناعى بالحويتي.

ورحب الدكتور أحمد عزيز خلال لقاءه بالطلاب الجدد وأعرب عن سعادته بتجربة افتتاح المدرسة لأول مرة بمحافظة سوهاج هذا العام ، وحث الطلاب علي الجد والاجتهاد من أجل التفوق، مشيراً إلى أن المدرسة ستساعد في تأهيل الخريجين للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا .

وقال عزيز أن افتتاح تلك المدرسة يأتى فى إطار اهتمام الجامعة بخدمة المجتمع المحلى ومد يد العون للنهوض بالتعليم الفنى وتحسين مخرجاته لمواكبة سوق العمل، موضحاً أن الجامعة حريصة علي توفير امكانيات واحتياجات التعليم والتدريب لنجاح تلك التجربة، مشيداً بالتعاون المتميز مع قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم في هذا الصدد.

وقال الدكتور أحمد عبد الرحيم أن المدرسة استقبلت هذا العام ٦٠ طالب من الحاصلين علي الشهادة الإعدادية، حيث تضم المدرسة هذا العام شعبتي التكييف والتبريد، والسكرتارية الطبية وتستمر مدة الدراسة بها ثلاثة سنوات، كما سيتم التوسع في تلك التخصصات خلال الأعوام القادمة.


-