جامعة سوهاج تنظم ندوة تعريفية عن الخدمات الطبية المجانية للعاملين بالجامعة

شارك الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، صباح اليوم في فعاليات الندوة التعريفية لشركة “سلامتك للرعاية الصحية”، التي نظمتها لجنة التواصل المجتمعي، بقاعة الدكتور إبراهيم بسيوني بكلية التربية بالحرم الجامعي الجديد، بحضور الدكتور مصطفى عبدالخالق نائب رئيس الجامعة، الدكتور خالد عبداللطيف عميد الكلية، الدكتور مصطفى جمال مدير التعاقدات لشركة سلامتك، الدكتور شعبان حلمي رئيس لجنة التواصل المجتمعي بالجامعة، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وألقى عزيز كلمة أوضح فيها أن الجامعة تسعى بشكل مستمر للحصول على أفضل خدمات للرعاية الصحية والدعم الطبي وتقديمه للعاملين، مشيراً إلى أنه عقب الإنتهاء من الندوة سيتم بحث الخدمات المقدمة من قبل الشركة وتقييم مدى المنفعة وجدواها لأخذ قرار بشأن التعامل معها فيما فيه الصالح لجميع منتسبي الجامعة.

وقال الدكتور مصطفى جمال أن الندوة تناولت تعريف العاملين بالجامعة بالخدمات الطبية المقدمة لهم من قبل الشركة وتشمل التشخيص الطبي وإجراء التحاليل الطبية وصرف العلاج بخصومات تصل لأكثر من ٥٠% ، مشيراً إلى أن بعضها يقدم شهرياً بالمجان مع خصم خاص ببعض الصيدليات.

جدير بالذكر أن قيمة البطاقة الطبية لشركة سلامتك تبلغ ١٠٠ جنيه، سيتم تقديمها بالمجان لأول مرة لجميع العاملين بالجامعة للاستفادة منها على مدار عام كامل.


-