جامعة سوهاج تجدد تعاقدها مع شركة أمان مصر للخدمات المتكاملة لمدة عام

شارك اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج في الاحتفالية التي نظمتها شركة أمان مصر للخدمات المتكاملة بمناسبة مد فترة الشراكة وتجديد التعاقد لمدة عام آخر، وذلك بالقاعة الملحقة بالمركز الدولي للمؤتمرات بالجامعة الجديدة، وبحضور الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اللواء أبو بكر على عابد رئيس الشركة وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ومديرين العموم .

وفي كلمته أشاد رئيس الجامعة بالمستوى المتميز لشركة أمان وسمعتها الطيبة خلال فترة عملها العام الماضي، بالإضافة إلى مساهمتها في تحسين مستوى الخدمات بالمركز الدولي للمؤتمرات، ورفع مستوى الكفاءة في مختلف المجالات، إلى جانب استخدامها الأمثل للموارد المتاحة على مدار ساعات أطول كل يوم، مع خفض التكاليف التي تتكبدها الجامعة.

وأضاف إيهاب حسين مدير المركز الدولي المؤتمرات، أن الجامعة قد تعاقدت مع شركة أمان مصر للعمل داخل الجامعة حيث أنه بموجب هذا التعاقد، الشركة مسؤولة عن أعمال النظافة بقاعات المؤتمرات وملحقاتها والتي يضمها المركز الدولي بالحرم الجديد، وتضم الشركة 30 عامل وعاملة، تم توزيعهم علي فترتين الأولي من 7ص إلى 12م، أما الثانية من 12م إلى 5 م.
يذكر ان الشركة قد بدأت العمل بالجامعة منذ شهر يوليو 2018 الماضي، وبموجب هذا التجديد ستستمر في العمل حتي اواخر يوليو من العام القادم 2020


-