عزيز يبحث سبل تطوير المطبعة المركزية بجامعة سوهاج

عقد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارة وحدة الطبع والنشر بمطبعة الجامعة المركزية، وذلك لمناقشة سير العمل بالمطبعة وبحث آلية تطويرها والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها في مجال الطباعة.
وخلال الاجتماع قال عزيز أن الجامعة تسعى إلى تطوير وتحديث المطبعة بمختلف وحداتها، والتي تساهم بشكل كبير في تلبية احتياجات الكليات والإدارات، موضحاً أنه سيتم تقديم الدعم اللازم سواء المالي أو الفني، وتوفير كافة المتطلبات التي تضمن وصول إنتاج المطبوعات إلى مستوى عالي الجودة، بالإضافة إلى خدمة العملية البحثية والعلمية والإدارية بمختلف قطاعات الجامعة.
وأكد الأمين العام للجامعة أنه سيتم وضع برنامج لتأهيل وتطوير المطبعة المركزية، وذلك من خلال استحداث ماكينات طباعة جديدة، وصيانة كافة الأجهزة وتشغيلها على أعلى كفاءة، إلى جانب توفير العاملين من ذوي الخبرة والمهارة في مجالات الطباعة الحديثة.
وأشار عبدالله علي مدير المطبعة المركزية إلى أنه خلال الاجتماع تم الموافقة على توحيد طباعة كراسات الإجابات بالعلامة السوداء، وتطبيق برنامج عمل المقاسات باستخدام الحاسب الآلي لتوفير الوقت وسرعة إنجاز العمل، مضيفاً أنه تم الاتفاق على مد فترة العمل الخاصة بعاملين المطبعة لساعات إضافية مقابل صرف 50% زيادة علي الراتب الشهري.


-