52 طالب وطالبة بتجارة سوهاج يجتازون تدريب البنك المركزي

سلّم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج52 طالب وطالبة بكلية التجارة شهادات إجتياز تدريب المعهد المصرفي التابع للبنك المركزي وذلك اليوم الخميس الموافق 7 من يونيو الجاري بالقاعة الزجاجية بمقر الجامعة القديم.
وفي كلمته أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بإجتياز الطلاب هذه التدريبات التي لن تكون الأخيرة حيث أن الجامعة لا تحرص فقط على تحسين العملية التعليمية بل تعمل على تأهيل وتنمية وبناء قدرات الطلاب لتأهيلهم لسوق العمل.
وقال الدكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية أن رئيس الجامعة يولي أولوية كبيرة لعملية تأهيل الطلاب وبناء كوادر فعالة تصلح لسوق العمل، وأوضح أن الطلاب إجتازوا الاختبارات النهائية بنسبة 100% حيث أن إجمالي عدد الطلاب المقيدين بالإختبارات 55 تخلف منهم 3 عن أداء الإختبارات النهائية وبذلك نجح 52 طالب وطالبة.
وأضاف كلا من الدكتور عبدالمحسن حسين مدير مركز الخدمات الاستشارية بالكلية والدكتور خالد عقيل منسق البروتوكول أن المركز سيتعاقد مع شركات الأوراق المالية، البورصة، المعهد البريطاني للغات ودورات في ريادة الأعمال وذلك تنفيذا لرؤية الجامعة في تخريج طلاب ذوي قدرات ومؤهلات تصلح لسوق العمل بشكل فعال ومبدع.


-