فتح باب القبول للالتحاق بالتعليم المفتوح بجامعة سوهاج

أعلن مركز التعليم المفتوح عن فتح باب التسجيل للطلاب من الدفعات المختلفة للقبول ببرامج التعليم المفتوح والذي بدء أول سبتمبر الحالي ويستمر حتى يوم 23 لبرنامج الحقوق ، ويستمر التقديم لباقي البرامج إلى 13 أكتوبر القادم ، على أن تبدأ الدراسة للطلاب الجدد والقدامى السبت الموافق  29سبتمر  الجاري صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة .وأضاف انه نتيجة للأعداد المتزايدة للمتقدمين سيتم إدخال 3 برامج جديدة للتعليم المفتوح وهى اللغة العربية وعلومها  واللغة الفرنسية للاتصال وبرنامج التخطيط الجغرافي.

وأوضح د. كمال سيد خليل مدير مركز التعليم المفتوح انه تم تجهيز الجداول الدراسية و تحديد أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع للتدريس لطلاب التعليم المفتوح ، كما تم تطبيق نظام التسجيل الاسبوعى بحيث تم تخصيص أسبوع لكل دفعة للتسجيل بالمركز وذلك لتخفيف الازدحام، بالاضافه إلى تجهيز صالة مكيفة لتلقى طلبات الالتحاق وبها  عدد كبير من النوافذ لسهولة التعامل بين المتقدمين والعاملين .

والجدير بالذكر أنه للعام السابع على التوالي يشهد المركز إقبالا ملحوظا من المتقدمين للتعليم المفتوح ، حيث تقدم حتى الآن ما يزيد عن 1000 طالب في البرامج المختلفة ليصل اجمالى عدد الملتحقين بالتعليم المفتوح أكثر من 11 ألف طالب.

المصدر المركز الإعلامى


-