جامعة سوهاج تشارك في مسيرة حاشدة ضد الارهاب

شاركت جامعة سوهاج صباح اليوم جميع مؤسسات الدولة في مسيرة حاشدة للتنديد بالإرهاب ودعم الشرطة والجيش، بحضور الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، واللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير الامن، والعقيد وليد حسانين المستشار العسكري، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، صرح بذلك الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة.
وقال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أن المسيرة شارك فيها كل طوائف الشعب السوهاجي، لتبعث رسالة إلى رجال الأمن والعالم أجمع أن المجتمع السوهاجي مشاركة مع كل محافظات الجمهورية على استعداد تام للحفاظ على مصر من خطر الإرهاب، مطمئناً الأهالي أن هذه الحوادث لن تؤثر علي عزيمتنا فكلنا فداء لمصر.
ومن جانبه أكد الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة أن العمليات الإرهابية ضد رجال الجيش والشرطة والمدنين لن تثني مصر عن مواصلة طريقها إلى الاستقرار والتنمية في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأن شباب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ومجلس الجامعة والعاملين صفا واحد مع شرطته وقواته المسلحة ضد الإرهاب .
وذكر رئيس الجامعة أنه يتم الآن الإعداد لمجموعة من البرامج التثقيفية المختلفة لتوعية الطلاب داخل الجامعة بخطر الإرهاب وتأثيره على الاستقرار والتنمية.
جدير بالذكر أن المسيرة انطلقت من أمام الحرم الجامعي القديم حتى مديرية الأمن وشارك فيها الآلاف من أبناء الشعب المصري ممثلين عن جميع طوائف المجتمع المدني والجهات الحكومية منها الأزهر والكنيسة، والمدارس الخاصة والحكومية، والمجلس القومي لذوي الإعاقة، والوحدات المحلية، والمديريات التعليمية، والأحزاب السياسية والقوى الشعبية، والمجلس القومي للمرأة، والأوقاف، والإتحاد الدولي للمرأة الافريقية بالمحافظة، وطلاب من أجل مصر.


-