بالصور …رئيس الجامعة يتفقد الحرم الجامعي ويلتقي بالطلاب

تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة ، صباح اليوم عدد من المنشآت داخل الحرم الجامعي للتعرف على المشكلات التي تعرقل سير العمل ووضع الحلول المناسبة لها، رافقه في الجولة اشرف القاضي أمين عام الجامعة.
وخلال الجولة قام رئيس الجامعة بتفقد العديد من المباني والمنشآت منها مركز تنمية القدرات، منفذ بيع القوات المسلحة، الإدارة الطبية، مركز خدمة المجتمع والبيئة، منفذ بيع منتجات كلية الزراعة، الكافتيريا، شئون الطلاب لكليات العلوم والطب والاداب .
كما التقي رئيس الجامعة مع الكثير من الطلاب والموظفين واستمع إلى شكواهم ووجه بسرعة حلها جميعاً. حيث أمر رئيس الجامعة بسرعة وضع حلول عاجلة لتلك المشكلات أهمها وجود عدد من الموظفين يعمل بنظام السركي، النظر الي الدعم المالي للمدرسين المساعدين والمعيدين خلال مشاركتهم في المؤتمرات الخارجية، إعادة تأهيل عيادة الأسنان بالإدارة الطبية، سد العجز في السائقين وفني إصلاح السيارات، استكمال أعمال التشجير بالجامعة الجديدة، الاهتمام بأعمال النظافة، متابعة الإشراف على الكافيتريات من حيث الرقابة على الأسعار وجودة المنتجات المقدمة للطلاب بشكل مستمر، والتاكد من تاريخ الصلاحية لتلك المنتجات.عمل صيانة كاملة لمبنى الاستعلامات ومكتب الأمن الرئيسي للجامعة، عمل إعلانات داخلية عن إعادة فتح منفذ بيع منتجات القوات المسلحة داخل الجامعة.
جدير بالذكر أن الجولة تخللها لقاءات ودية مع عدد كبير من الطلاب بمختلف كليات الجامعة والتي حث فيها رئيس الجامعة الطلبة والطالبات علي المشاركة في الأنشطة الطلابية .


-