رئيس جامعة سوهاج يتفقد مطعم مدينة الطالبات ويستمع لمشاكلهم

تفقد الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج يصاحبه اشرف القاضي أمين عام الجامعة مطاعم المدينة الجامعية بمقر الجامعة بمدينة سوهاج الجديدة والذى يغذى جميع طلاب وطالبات المدن الجامعية هناك، حيث شاهد على الطبيعة مراحل طهى الطعام وإعداده وأماكن تخزين الاطعمة والتاكد من تاريخ صلاحيتها وأبدى بعض الملاحظات للقائمين على المطعم من أجل تقديم خدمة متميزة لكل الطلاب.

كما استمع رئيس الجامعة لعدد من الطالبات الذين قاموا بعرض بعض المشكلات التي تواجههم داخل المدينة الجامعية والتي تنحصر في زيادة الرسوم الخاصة بالسكن هذا العام واوضح رئيس الجامعة للطلاب أن هذا القرار صادر من المجلس الاعلي للجامعات، ولكن هناك مساعدات لغير القادرين من صندوق التكافل الإجتماعي.
وفيما يتعلق برغبة بعض الطالبات في اختلاف انواع الطعام المقدم لهم خلال الاسبوع، أمر رئيس الجامعة الاستجابة لطلباتهم، كما شملت المشكلات التي عرضتها الطالبات مشكلة مياه الشرب ووعد رئيس الجامعة بحلها خلال هذا الشهر، وقام د. أحمد عزيز رئيس الجامعة بتسجيل عدد من الملاحظات لمسؤولى المدينة عن النظافة والإشراف المباشر وكل ما يرتبط بتيسير الأوضاع وتذليل العقبات أمام الطلاب، وأخبرهم بأن جولاته الميدانية لن تتوقف، وطالب المسئولين بحسن التعامل اليومى مع الطلاب وتوصيل مشاكلهم أول بأول إلى مكتبه المفتوح في أي وقت.



-