في اول اجتماع له مع الإعلاميين… ٦ طموحات و٣ تحديات أمام الرئيس الجديد لجامعة سوهاج.

عقد الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج أول اجتماع له مع ممثلي وسائل الإعلام المختلفة، بقاعة مجلس الجامعة، أمس، بحضور الدكتور مصطفى عبدالخالق عميد كلية الطب، والدكتور حمدي سعد مدير المستشفى الجامعي والأستاذ أشرف القاضي أمين عام الجامعة.
وفي بداية كلمته وجه رئيس الجامعة شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لثقة القيادة السياسية بصدور قرار تعينه رئيسا لجامعة سوهاج، كما رحب بالسادة ممثلي وسائل الإعلام المختلفة موضحا الدور المهم الذي يقوم به الإعلام في بناء مؤسسات الدولة المختلفة وتقديم الدعم للجامعة بشكل خاص.
وقال عزيز أن أمامه ٦ طموحات يسعى إلى تحقيقها على وجه السرعة منها استكمال الهياكل الإدارية بالجامعة، وتطوير الأداء في المستشفى الجامعي، وتحسين الخدمات الطلابية، ووضع آلية لحل مشكلات الدراسات العليا، وميكنة المعلومات المتعلقة بتحديث قواعد البيانات، والمقومات العلمية المتعلقة بتقديم خدمة مميزة للطلاب.
وذكر أن أمامه ٣ تحديات سيسعى جاهدا للتغلب عليها خلال أيام قليلة منها حل مشكلة موظفي السراكي وعددهم ٦٦٠ موظف، وزيادة الموارد المالية الذاتية للجامعة، وحل مشكلة نقص عمال الخدمات المعاونة.
جدير بالذكر أن ممثلي وسائل الإعلام قد أعربوا عن سعادتهم بهذا الاجتماع الذي تم فيه الرد عن جميع الأسئلة والاستفسارات التي طرحوها على رئيس الجامعة.


-