رئيس جامعة سوهاج يشهد حفل المدن الجامعية باستقبال طلابها بالتزامن مع انتصارات اكتوبر.

شهد الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، مساء أمس، الحفل الذي اقامته ادارة المدن الجامعية لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى والاحتفال بانتصارات اكتوبر ، بملاعب كلية التربية الرياضية المهداة من القوات المسلحة بالجامعة الجديدة، وذلك بحضور الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ولفيف من عمداء الكليات المختلفة والهيئة المعاونة وأمين عام الجامعة والعاملين
وفي بداية كلمته وجه رئيس الجامعة شكر خاص للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاختياره رئيسا للجامعة، وقدم تهنئته لرجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة الاحتفالات بانتصارات اكتوبر المجيدة، كما وجه شكر مماثل للدكتور صفا محمود السيد لقيادتة للجامعة خلال المرحلة الانتقالية.
واضاف د. احمد عزيز أنه سيعمل على ايجاد حل لتخفيض تكاليف نفقات المدن الجامعية، وتحسين جميع الخدمات في شتى المجالات، مشيرا إلى أنه سيكون هناك زيارات للمدن الجامعية للتعرف على المشكلات على الطبيعة ووضع حلول عاجلة لها.
ومن جانبه قال الدكتور صفا أنه تم عمل صيانة شاملة لجميع مباني المدن الجامعية وتركيب فلاتر مياه بجميع المباني، مؤكدا على الاهتمام بالبرنامج الغذائي المقدم للطلاب من حيث التنوع في الوجبات، موضحا أن الدعم المقدم لكل طالب بالمدينة يبلغ ٨٥٠ جنيه شهريا، مقابل ما يدفعه والذي يقدر ب٣٥٠ جنيه شهريا حسب قرار المجلس الاعلى للجامعات .
وذكر رئيس الجامعة أنه سيتم إعفاء جميع الطلاب الغير قادرين على دفع مصاريف المدينة الجامعية وتسديد المبلغ من حساب صندوق التكافل الاجتماعي.
جدير بالذكر أن الحفل اشتمل على العديد من الفقرات الفنية قدمها فريق كورال الجامعة وعرض فيلم تسجيلي عن انتصارات أكتوبر وحصاد الأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج.


-