تمريض سوهاج تستقبل طلابها الجدد و تحتفل بتخريج الدفعة السابعة .

نظمت إدارة رعاية الشباب بكلية التمريض بسوهاج، اليوم، حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الجامعى 2017 -2018، إضافة إلى تكريم الدفعة السابعة من طلاب الكلية لعام 2016 – 2017، بقاعة المؤتمرات الكبري بالجامعة القديمة.

وأشار  د. صفا محمود السيد القائم باعمال رئيس الجامعة إلي  ان مهنة التمريض من المهن الراقية التى تحمل رسالة انسانية، والجامعة من جانبها تقدم كافه سبل الدعم وتعمل باستمرار على تذليل اى عقبات التى من شانها تحسين مستوى العملية التعليمية والارتقاء باداء طلاب الكلية .
اكد د. ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج على سعادته لمشاركته فى حفل تخريج الدفعة السابعة من أبناء طلاب كلية التمريض، موضحًا أن العمل في مهنه التمريض يتطلب خريجين متميزين علميًا وعمليًا ومؤهلين على اعلى مستوى لتقديم الخدمة الصحية والعلاجية للمرضى.
و في سياق متصل قالت د. ساميه سعيد عميدة كلية التمريض بسوهاج أن هذا هو يوم الحصاد الذى ينتظره كل طالب جامعى بعد رحله تعليمية طويلة ، وان تم تنظيم هذا الحفل ليكون حلقة وصل بين الطلاب الجدد والقدامى ونقطة انطلاقه لخريجين الكلية .

كما طالبت منتسبى كلية التمريض من طلاب وأعضاء هيئة تدريس والموظفين بضرورة العمل بشكل مكثف و بكل اجتهاد للمساهمة في حصول الكلية على الاعتماد الاكاديمى فى القريب العاجل .

 


-