بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لبرنامج تاهيل مدرسي المدارس الثانوية الصناعية

بدأت كلية ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ الصناعي بجامعة سوهاج امتحانات الفصل الدراسي الثانى  للعام الجامعي ٢٠١٥- ٢٠١٦ للفرقة الثانية والثالثة لبرنامج التأهيل التربوي لمدرسى المدارس الصناعية بالمحافظة , وذلك اليوم 11 من شهر يوليو وتنتهى 27 من الشهر الجارى  بالمقر الكلية بالحويتى .
صرحت بذلك د. صباح صابح محمد عميد الكلية , وأضافت أن هذا البرنامج يأتي في إطار حرص الجامعة علي الارتقاء بالعملية التعليمية في كافة المستويات ، لخدمة أبناء المجتمع السوهاجي من العاملين بحقل التعليم الفنى .
وأوضحت د . صباح صابر  أن عدد الذين التحقوا بالبرنامج 788 مدرسا ً بالفرقة الثانية والثالثة والرابعة  بالكلية بعد اجتيازهم الامتحانات الخاصة بالقبول لبعض المواد العلمية وهي الرياضيات, والفيزياء, والكيمياء, واللغة الإنجليزية , وإن الهدف من البرنامج هو إتاحة الفرصة لمدرسي المدارس الصناعية للحصول على مؤهل عالٍ ورفع المستوى التعليمي لهم.

 واضافت عميد الكلية  أن البرنامج يتقدم له عدد من مدرسي المدارس الثانوية الصناعية الذي مر عليهم 3 سنوات في العمل داخل هذه المدارس وذلك للحصول على بكالوريوس التعليم الصناعي في الشعب الدراسية المختلفة , وأن البرنامج يشتمل عددًا من المحاضرات النظرية والعملية يقوم بالتدريس فيها أعضاء هيئة التدريس بالكلية . 

 


-