رئيس جامعة سوهاج يزور مستشفي الأطفال العائم بالمحافظة

زار اليوم الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج القافلة الطبية المتنقلة التي تنفذها المنطقة الروتارية بنادي روتاري مصر، والتي تقدم خدماتها بإحدى الفنادق العائمة على كورنيش النيل الشرقي بالمحافظة، حيث كان في استقباله المهندس أيمن حسني مسئول نوادي روتاري بالمحافظة ومسئولي إدارة القافلة.

وخلال الزيارة تفقد رئيس الجامعة العيادات المختلفة داخل القافلة العائمة، والتي تعتبر أول مستشفي عائم لتوقيع الكشف و الفحوصات اللازمة على الأطفال، حيث تقدم خدماتها في تخصصات طب الأطفال، الأنف والأذن والحنجرة، طب جراحة العيون، الجلدية، التغذية، وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من التخصصات وذلك بالمجان.

وناقش عزيز مسئولي القافلة والأطباء المشاركين بها حول أكثر الحالات شيوعاً وانتشاراً بين الأطفال الذين تم فحصهم، مشيداً بالخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها القافلة لأبناء المحافظة، كما تم دعوة الفريق المشارك بالقافلة لعقد لقاء مساء الأربعاء مع رئيس الجامعة وذلك بعد ختام القافلة لاستعراض ما وصلت إليه من نتائج وتوصيات، يمكن من خلالها وضع خطة بالتعاون مع المستشفي الجامعي لاستكمال علاج تلك الحالات.
رافق رئيس الجامعة خلال زيارته الدكتور مصطفي عبد الخالق عميد كلية الطب البشري، والدكتور أسامة رشاد الشريف وكيل كلية الطب لشئون البيئة وخدمه المجتمع.



جميع الحقوق محفوظة 2019 | كلية الطب البيطري جامعة سوهاج | -