رحلة نيلية أثرية للعاملين بجامعة سوهاج

نظمت نقابة العاملين بجامعة سوهاج رحلة نيلية أثرية إلى معبد “أبيدوس” بمركز البلينا بمشاركة ١٢٥ موظف من جميع الإدارات، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال أن تنظيم هذه الرحلات لها أثر كبير في الترويح عن الموظفين، وتعزيز العلاقات الاجتماعية والأسرية وتوطيد أواصر الود والمحبة بينهم، بالإضافة إلى تأثيرها في تخفيف ضغوطات العمل والحياة بشكل عام، هذا إلى جانب هدفها الأساسي في زيادة الوعي الثقافي وتعريفهم بأهم المعالم الأثرية بالمحافظة.

وأضاف محمد نصر فراج نقيب العاملين بالجامعة أن برنامج الرحلة بدأ بإنطلاق رحلة نيلية إستمرت لمدة 8 ساعات ذهابا وإيابا، وبعدها زيارة معبد أبيدوس بمركز البلينه والتي إستغرقت ساعتين، كما تضمنت الرحلة العديد من الفقرات الغنائية والفنية ومسابقات للأطفال .

وأشار نصر إلى أن الرحلة مدعمة من نقابة العاملين بالجامعة، بحيث تبلغ قيمة الإشتراك للفرد الواحد 85جنيها شاملة وجبة الغداء، موضحاً أنه تم تخصيص أتوبيسين لنقل المشتركين، وكان التحرك من أمام مقر الجامعة في تمام الساعة 7 صباحاً والعودة الساعة 8 مساءً، وستستمر النقابة في تنظيم الرحلة أسبوعياً حتي ينتهي عدد المشتركين.

جدير بالذكر أنه على هامش الرحلة تم تكريم هدي فوزي ياسين مدير إدارة المعاشات بحصولها على لقب الأم المثالية للجامعة، نظراً لمجهودها العظيم ودورها المتميز في تربية أولادها بعد وفاة زوجها .



جميع الحقوق محفوظة 2020 | كلية الطب البيطري جامعة سوهاج | -