الوظيفة:مدرس مساعد

المهام والمسئوليات:-

  1. المساهمة فى تدريب الطلاب عمليا و ميدانيا.
  2. المشاركة في المهام الإدارية التي تفرضها حاجة القسم.
  3. المشاركة الفاعلة في الدراسات والأبحاث والدورات والندوات والمؤتمرات المتخصصة بما لا يخل بالمهام الأساسية المكلف بها رسميا.
  4. المشاركة في المهام داخل القسم وخارجه مثل المراقبة ورصد الدرجات (بالنسبة أعمال السنة).
  5. يقوم المدرس المساعد بعمل خطة بحثية يعتمدها مجلس القسم المعنى لعمل رسالة الدكتوراه.
  6. عليه أن يجتاز الدورات التربوية و ورش العمل التي تعدها الكلية أو الجامعة للمدرسين المساعدين.
  7. المشاركة في اليوم العلمي الأسبوعي للقسم و تحضير السيمينارات و العروض التقديمية و المناقشات العلمية.
  8. المشاركة في المؤتمر السنوي للكلية.
  9. التقيد ببرنامج العمل المعد من قبل رئيس القسم المعنى بما يكلف به من مهام في مجال عمله.
  • ما يكلف به من أعمال من قبل رئيس القسمأو عميد الكلية فى مجال عمله.

جميع الحقوق محفوظة 2019 | كلية التمريض جامعة سوهاج | -