الوظيفة: مراجع

مؤهلات شغل الوظيفة:

  • مؤهل عال مناسب لنوع العمل.
  • اجتياز التدريب اللازم الذى تتيحه له الجامعة.

المهام والمسئوليات:

  1. يعمل شاغل الوظيفة تحت الإشراف المباشر للرئيس المختص.
  2. يقوم بدراسة الموضوعات الواردة من الكليات المتعلقة بقواعد وإجراءات الامتحانات واتخاذ إجراءات عرضها على المختصين.
  3. يقوم باتخاذ إجراءات تحديد مواعيد بدء الامتحانات بكليات الجامعة وعرضها على مجلس شئون التعليم والطلاب بالجامعة بعد استطلاع رأى مجالس الكليات بالجامعة في هذا الشأن.
  4. يقوم بإجراء الدراسات والبحوث حول برامج وأساليب ونظم الدراسة بالكليات وتحليل مدى توافقها مع متطلبات المجتمع وتطورات العلوم والمعارف.
  5. يقوم باتخاذ الإجراءات التنفيذية لتطبيق القرارات التي تصدرها المجالس الجامعية أو الصادرة من الجهات المختصة في شأن الطلاب الوافدين.
  6. ما يسند إليه من أعمال أخرى مماثلة في ضوء واجبات ومسئوليات الوظيفة.

جميع الحقوق محفوظة 2020 | كلية التمريض جامعة سوهاج | -