الشكاوي تستقبل من خلال :-

  • صندوق الشكاوي: يوجد عدد (3) صندوق أحدهم خاص بأعضاء هيئة التدريس و اخر للعاملين بجوار وحدة الجودة – و ثالث للطلاب بجوار معامل الكلية.
  • من خلال رؤوساء الأقسام العلمية أو وكلاء الكلية إما كتابة أو شفاهيه.
  • يمكن للطلاب التقدم بشكواهم و تسجيلها و متابعة الاجراءات المتبعة للحل عند المسئول برعاية الشباب بالكلية.
  • من خلال الموقع الالكتروني لوحدة الجودة بالكلية حيث يمكن ارسال الشكاوي علي :

qaap.nursing@yahoo.com

   qaap-nursing@sohag-univ.edu.eg

كما يتم استقبال الشكاوى من خلال  صفحة كلية التمريض على الفيس بوك وسيتم التواصل مع صاحب الشكوى وذلك على الرابط التالى :-
       كلية التمريض جامعة سوهاج     

 

 


جميع الحقوق محفوظة 2018 | كلية التمريض جامعة سوهاج | -