كلية الالسن

جامعة سوهاج

ألسن سوهاج تحتفل باستقبال الطلاب الجدد والقدامي وتكرم الفائقين علمياً.

شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامي بكلية الألسن للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠/٢٠١٩، وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر الكلية بالحرم الجامعي الجديد، بحضور الدكتور ناصر حجي عميد كلية الألسن، والدكتور حماد عبدالحميد وكيل الكلية للتعليم والطلاب، والوكلاء ورؤساء الأقسام ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، والطلاب الجدد والقدامى بالكلية.

وفي كلمته هنأ رئيس الجامعة الطلاب الجدد والقدامى باستقبال العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم عام دراسي في بيئة تعليمية متميزة لإستكمال رسالتهم العلمية، مؤكداً أن إدارة الجامعة ستفعل كل ما يمكن فعله في صالح الطلاب من أجل تخريج جيل من الشباب قادر على المنافسة في سوق العمل وتحمل المسئولية في بناء الوطن.

وذكر أن كلية الألسن من الكليات التي تسهم في دعم الانشطة السياحية في المحافظة وسيتم تعيين معيدين بالكلية من الخريجين الجدد، مناشداً الطلاب على الاستذكار والاجتهاد من بداية العام والحصول على تقديرات مرتفعة، لافتاً الى وجود خدمات طبية وعلاجية وسداد المصروفات الدراسية بالمجان من صندوق التكافل للطلاب المستحقين.
والقى عميد كلية الألسن كلمة حث فيها الطلاب الجدد والقدامى لبذل المزيد من الجهد في تحصيل العلوم من اجل رفعة الوطن، مطالبهم بالانخراط في الانشطة الطلابية والاشتراك في جميع فعاليات الكلية.

وأكد أن الكلية تسير على خطى ثابتة من خلال الدعم المستمر الذي تتلقاه من رئيس الجامعة لتصبح من الكليات المتميزة علمياً وثقافياً.

وقال الدكتور حماد عبدالحميد أن رئيس الجامعة يعطي أولوية كبيرة للطلاب ويقدم لهم كافة انواع الدعم، موجهاً عدة رسائل للطلاب الجدد منها بالاهتمام بدروسهم العلمية، المحافظة على النظافة والنظام والبنية التحتية للكلية، الاشتراك في الانشطة الطلابية متمنياً لهم التوفيق والتقدم.

جدير بالذكر أن الحفل بدأ بالوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء كمين “بئر العبد” من ابناء القوات المسلحة، كما تم تكريم الفائقين علمياً من الطلاب بجميع أقسام الكلية.

الأقسام: اخر الاخبار


جميع الحقوق محفوظة 2019 كلية الالسن - جامعة سوهاج