كلية الالسن

جامعة سوهاج

رئيس جامعة سوهاج يفتتح الدورة الكشفية الثالثة ويشهد حفلات السمر

شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج والدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات مساء اليوم أرض الجوالة للكليات المشاركة بالدورة الكشفية الثالثة والذي يبلغ عددها 13 كلية، وذلك بالحرم الجامعي الجديد بمدينة سوهاج الجديدة
وقال رئيس الجامعة أن الكليات المشاركة بدأت بتجهيز أرضها يوم السبت الماضي الموافق 17 من فبراير، وخلال هذه الفترة قامت كل كلية بالمشاركة في البرامج الثقافية، الكشفية، الطهي الخلوي، والورش الفنية حيث قامت كل كلية بعرض أنشطة الجوالة التي نفذتها داخل أرضها خلال زيارته .
وأشاد عزيز في كلمته التي ألقاها خلال الطابور الذي أقامته جوالة الكليات بمناسبة الانتهاء من تجهيز الأرض بالأنشطة التي قام بها الطلاب، وأهميتها في نشر روح التعاون والإخاء بينهم وإعلاء مبادئ الكشافة التي نحتاج إليها في الوقت الحالي.
وأضاف صبري إبراهيم مدير ادارة الجوالة برعاية الشباب المركزية، أنه تم تنفيذ حفلة سمر انتهت منذ قليل،عرضت خلالها الكليات المشاركة فقرات مختلفة غنائية، فنية ورياضية .
وجدير بالذكر أنه سيتم عصر اليوم في ختام فعاليات الدورة توزيع الدروع على الكليات المشاركة وإعلان النتائج التي حصلت عليها كل كلية في المجالات الكشفية، الديني، الفني، الثقافي، الروح والمظهر بالإضافة إلى الرياضي والخدمة العامة

الأقسام: اخر الاخبار


جميع الحقوق محفوظة 2018 كلية الالسن - جامعة سوهاج