تكريم ١١٢ إداري ممن بلغوا سن التقاعد بجامعة سوهاج

شهد صباح اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج والدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب احتفالية “يوم الوفاء” التي نظمتها نقابة العاملين بالجامعة لتكريم الإداريين المحالين للسن القانونية، وذلك بالقاعة الزجاجية بمقر الجامعة القديم بحضور كلاً من المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، الدكتور أحمد جلال الأمين العام المساعد، ولفيف من العاملين بمختلف الإدارات بالجامعة وأسرهم.

وبهذه المناسبة وجه رئيس الجامعة كلمته للمكرمين وقال أن الهيكل الإدارى يمثل أحد أهم أضلاع العملية التعليمية بالجامعة، الذى يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، مما يؤدى إلى رفع الجامعة إلى مكانة عالية بين الجامعات، مضيفاً أن يوم الوفاء هو ثمرة مجهودات سنوات طوال من العمل والعطاء، لافتاً إلى أهمية الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعا كأسرة واحدة .

وفي نهاية الكلمة أعرب عزيز عن خالص شكره وتقديره لأبناء الجامعة المخلصين علي ما بذلوه من جهد وصدق في القول وحب للعمل للوصول بالجامعة لمكانتها المميزة، مشيراً إلى أن الاحتفال سيكون تقليد سنوي تنتهجه الجامعة وفاءً منها للدور الذي قام به المكرمين خلال فترة عملهم .

وأضاف الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذا اليوم هو يوم العرفان بالجميل والوفاء والتقدير لرواد العمل بمختلف قطاعات الجامعة، الذين آثروا العمل بحكمتهم وخبراتهم لسنوات طويلة من العطاء والجهد، مما أسهم فى دفع منظومة العمل وتطوير الأداء وتحقيق العديد من النجاحات، داعياً الله عز وجل أن يرزقهم الصحة والعافية والعمر المديد .

ومن جانبه أوضح المحاسب أشرف القاضي أن الحياة لا تنتهى بعد الإحالة إلى المعاش والسن ليس معياراََ للقدرة العقلية والعملية، موضحاً أن هذا الحفل يعد خير دليل لتقدير قيمة الزملاء والترابط الوجدانى للعاملين داخل المؤسسة.

وقال محمد نصر فراج رئيس نقابة العاملين بالجامعة أن الاحتفال شمل تكريم 100 متقاعد من منتسبي الجهاز الإداري والخدمات المعاونة، بالإضافة إلى 12 عامل من المتوفين خلال عام 2019، تقديرا لمجهوداتهم ودورهم المؤثر الفعال الذين قاموا به خلال فتره عملهم.



جميع الحقوق محفوظة 2019 | كلية التعليم الصناعي جامعة سوهاج | -