الخميس….طلاب الثانوية العامة يحددون مصيرهم من جامعة سوهاج

تنظم جامعة سوهاج وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، يوم الخميس 12 يوليو، لقاء مع الخريجين الجدد من طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٨ بعنوان “اختر مصيرك” صرح بذلك الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، وذلك لتمكين الطلاب من كيفية اختيار الكليات التي تتوافق مع ميولهم وتحقق طموحاتهم، وذلك بالقاعة الزجاجية، بحضور الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم، ولفيف من اعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعاملين بالمديرية .
و اوضح رئيس الجامعة ان اللقاء يأتي ضمن حرص الدولة بأهمية دور الشباب في بناء الدولة والنهوض بالوطن وايمانا من الجامعة بأهمية بناء الشخصية المصرية وفقا لأحدث النظم المتبعة في تطوير التعليم .
وذكر محمد عبد الرحيم منسق اللقاء انه سيقوم اتحاد طلاب الجامعة بالتنسيق مع الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية لتعريف خريجين الثانوية العامة الجدد بطبيعة الكليات ونوعياتها وما تؤهل اليه من مجالات عمل في المستقبل.
جدير بالذكر ان اللقاء سيبدأ الساعة ٩ صباحا ويستمر حتى ٤ عصرا وسيشارك فيه ممثل عن كل كلية من كليات الجامعة لاعطاء نبذة عن الكلية مع شرح للخريجين مجالات تخصصها في سوق العمل.



جميع الحقوق محفوظة 2018 | كلية التعليم الصناعي جامعة سوهاج | -