هندسة جامعة سوهاج تنظم مسابقة ‘‘7 حلول‘‘

نظم اتحاد طلاب كلية الهندسة بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب بالكلية مسابقة بعنوان ‘‘7‘‘ حلول، لتقديم حلول متنوعة لعدد 7 مشكلات داخلية وخارجية، صرح بذلك د. أحمد قاسم عميد الكلية ، وقال إن المسابقة تأتي في إطار خطة عمل النشاط الثقافي بالاتحاد وإدارة رعاية شباب الكلية .
وأكد د. أحمد قاسم علي الدعم والرعاية الكاملة لكافة أنشطة وفعاليات الكلية من قبل د. أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس الجامعة، مضيفاً أن تلك الأنشطة لا تقل عن الجانب العملي والنظري الذي يتلقاه الطلاب بالمحاضرات والسكاشن والتدريبات .
وأوضح أسامه أبوزيد مسئول النشاط الثقافي برعاية الشباب أن هناك 7 مشكلات التي تم التوصل اليها لمعرفة الحلول الخاصة بها، كان أبرزها كيفية زيادة موارد ودخل الجامعة، الكلية .
وأشار طارق أحمد حسين أمين اتحاد الكلية إلي أن المشكلات تضمنت أيضاً كيفية زيادة انتماء الطلاب إلي الوطن، وكيفية محاربة ظاهرة التحرش، ثم فرض مشكلة والقيام بحلها .
يذكر أنه تم تجميع الحلول المقترحة من طلبة وطالبات الكلية في صندوق الحلول وعرض تلك المقترحات علي قيادات الكلية مع الطلاب لاختيار افضل الحلول تمهيداً لتبني كيفية تطبيقها علي أرض الواقع .



جميع الحقوق محفوظة 2018 | كلية الهندسة جامعة سوهاج | -