هندسة سوهاج تكرم الأوائل وتنصب اتحاد طلابها

شهد الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج حفل تكريم آوائل الفرق وتنصيب اتحاد الطلاب المنتخب بكلية الهندسة، وذلك اليوم الأربعاء ٧ مارس ٢٠١٨ بالمدرج الرئيسي، وقال في كلمته إن دعم الاتحادات الطلابية من ركائز العمل الجامعي الناجح، مؤكدا علي الدور الهام الذي يقوم من نقل لمطالب الطلاب إلي الإدارة حتي يتم تنفيذها بالشكل الأمثل.
وأضاف د. أحمد عزيز أن الجامعة تحرص علي تكريم الأوائل من مختلف الطلاب، لافتا إلي أهمية تكامل الأنشطة الطلابية مع الدور التعليمي والعملي بهدف الارتقاء بمستوي الطلاب حتي نصل إلي مستوي الجامعات العالمية .
وفي كلمته أشار د. أحمد قاسم عميد الكلية إلي أن تكريم الأوائل هو حق لهم لما بذلوه طوال العام الدراسي، مطالبا اتحاد الطلاب بأنشطة وفعاليات قوية تخدم الكلية .
وتمنت د. فاطمة عثمان وكيل الكلية لشئون الطلاب والتعليم كل التوفيق للاتحاد في خطة عمله القادمه من مساعدة لزملائهم من طلبة وطالبات الكلية .
وأعرب طارق أحمد حسين امين اتحاد طلاب الكلية عن بالغ سعادته بالحفل، مقدما شكره وامتنانه لرئيس الجامعة علي حضوره الحفل ودعمه المتواصل للطلاب.
وفي نهاية الحفل وعقب الكلمات الافتتاحية تم تسليم شهادات تكريم للأوائل أعقبها تنصيب الاتحاد، ثم تنفيذ عدد من الفقرات الفنية .
من الجدير بالذكر انه قد تم تكريم 21 من الطلاب المتفوقين اوائل الدفعات، و16 طالب من مجلس الاتحاد، اضافة الي 3 طلاب من جمعية من اجل مصر لمشاركتهم الفاعلة في انشطة الجامعة>



جميع الحقوق محفوظة 2018 | كلية الهندسة جامعة سوهاج | -