نداء الى طلاب الكلية

أبنائى طلاب كلية طب سوهاج؛ يا أطباء المستقبل وأمل الغد؛ يا من ستصبحون القيادات الأكاديمية التى ستتولى قيادة هذه المؤسسة فى المستقبل الذى أراه قريبا بحساب الزمن وعجلة الأيام.

إن كليتكم التى تنتمون إليها حاليا، والتى ستحصلون على شهادات تخركم منها على كل المستويات المستقبلية (البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه) تستنهض هممكم بل تستصرخكم لنجدتها بل ونصرتها.

كلية طب سوهاج كلية معتمدة من الهيئة القومية لضمان الجودة بتاريخ يوليو 2014، وفترة الاعتماد هى خمسة سنوات أوشكت على الانتهاء وبالتحديد فى يوليو 2019، وقد جاء حصولها على هذا الاعتماد  بسواعد منسوبيها من قيادات أكاديمية، وأعضاء/ معاونى هيئة التدريس، وطلاب المرحلة الجامعية الأولى، وطلاب الدراسات العليا، والجهاز الإدارى، والأطراف المجتمعية.

وقد كان لطلاب الكلية فى هذا الوقت دور مشرف فى هذا الأمر، واليوم جاء الدور عليكم لكى تثبتوا للأجيال القادمة أنكم على قدر المسئولية فى حمل الراية والحفاظ على مكتسبات كليتكم، والتى منها وعلى رأسها المحافظة على هذا الاعتماد الأكاديمى.

وفى هذا الصدد فإنه يشرفنى أن أعلن لكم جميعا أن مكتبى مفتوح من صباح باكر السبت 14 يوليو 2018؛ لكافة طلاب الكلية للبدء فى الحضور خلال فترة الأجازة الصيفية لتشكيل فرق عمل للبدء فى المشاركة فى فعاليات تجهيز ملف إعادة اعتماد الكلية

وفقنا الله جميعا لما يحبه ويرضاه لنا ولمؤسستنا الغالية.



جميع الحقوق محفوظة 2018 | كلية الطب جامعة سوهاج | -