مؤتمر وورشة عمل “الجراحات المتقدمة للوجه والفكين والجمجمة”

تنقعد فعاليات الدورة الثالثة من مؤتمر وورشة عمل “الجراحات المتقدمة للوجه والفكين والجمجمة”، بمدينة الأقصر في الفترة من 30 أبريل المقبل وحتي الجمعة 4 مايو.

وتستضيف هذه الدورة الدكتور هنري كوموتو، أستاذ جراحة التجميل بجامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس، ومؤسس المؤتمر ورشة العمل اللذين يحملان اسمه، وأحد الآباء المؤسسين للجمعية العالمية لجراحات الوجه والجمجمة، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من المحاضرين المتخصصين في جراحات الوجه والفكين والجمجمة المصريين والأجانب.

وقال الدكتور كرم علام، أستاذ مساعد جراحة التجميل بكلية طب سوهاج، سكرتير المؤتمر ومنسق ورشة العمل، إن المؤتمر يعد حدثًا علميًا فريدًا عالميا يستقطب حضور المهتمين بهذا التخصص من مصر والوطن العربي والعالم حيث يتم بالإضافة إلى المحاضرات والنقاشات العلمية مناظرة مجموعة من الحالات المستعصية التي تعاني من تشوهات أو عيوب خلقية بالوجه والفكين والجمجمة وإجراء جراحات لبعض هذه الحالات.

وأضاف:” وكعادتها في كل عام منذ بداية هذا الحدث ستقوم لجنة مصر العطاء بنقابة أطباء مصر بتقديم الدعم اللازم للمرضى الذين يحتاجون إلى إجراء تدخل جراحي بواسطة الخبراء الأمريكيين وذلك بتغطية نفقات المستلزمات الطبية للعمليات المطلوبة وغير المتاحة وفي حدود اللائحة المنظمة لعمل اللجنة.



جميع الحقوق محفوظة 2018 | كلية الطب جامعة سوهاج | -