رئيس جامعة سوهاج يلتقي بالاطباء المقيمين والعاملين بالمستشفي الجامعي


التقى اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج يصاحبه الدكتور مصطفي عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حسان النعماني عميد كلية الطب، والدكتور حمدي سعد مدير المستشفي الجامعي، بالأطباء المقيمين والعاملين بالمستشفى .
‏وقال عزيز ان اللقاء جاء تقديرا لجهودهم العزيمة في تقديم خدمة متميزة لعلاج المرضى والمصابين على مدار الساعة وحثهم على بدل المزيد من الجهد في سبيل تقديم خدمة متميزة للموطنين من المجتمع السوهاجي والمحافظات المجاورة، مؤكدا علي الدعم الكامل و المتواصل للمستشفى، حيث أثنى علي اداء العمل الذي تشهده المستشفي، وكذلك علي المجهود المبذول من الاطباء مما كان له بالغ الأثر في نفوس الاطباء والعاملين من تشجيع علي مواصلة هذا الجهد .
وخلال كلمته اشاد الدكتور حسان النعماني بمجهود الاطباء المبذول يوميا واكد ان إدارة الكلية والمستشفي تقف جنبا الي جنب مع الاطباء والعاملين لمواجهة تحديات العمل وتلبية احتياجاتهم .
وقد حضر اللقاء الدكتور أسامة رشاد وكيل الكلية لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب، بالإضافة الى مشرفي شركة الامن والنظافة ومعاوني العمال وعدد من العمال وموظفي الامن النوبتجيين



جميع الحقوق محفوظة 2019 | كلية الطب جامعة سوهاج | -