كلية الحقوق جامعة سوهاج

كلية الحقوق جامعة سوهاج

الادلة الجنائية ودورها في كشف غموض الجريمة ندوة بحقوق سوهاج

تنظم كلية الحقوق بجامعة سوهاج  بالتعاون مع المركز للعربي للدراسات والتدريب وإعداد الباحثين ندوة بعنوان “دور الأدلة الجنائية والطب الشرعي في كشف غموض الجريمة وتحقيق العدالة”،يوم السبت الموافق 24 مارس الجاري،  بمقر الكلية بالحرم الجامعي الجديد في تمام الساعة العاشرة صباحا. صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وأشار الي أن الندوة تهدف الي نشر الوعي العلمي والمجتمعي بأهمية الحفاظ علي مسرح الجريمة، والتوعية الأمنية والقانونية بالأدلة الجنائية ودورها في تحقيق الأمن للمجتمع.
وقال الدكتور حازم عبد الرحمن عميد الكلية ان الندوة تساهم في رفع مستوي للدارسين والعاملين والمهتمين بمجالات العلوم الجنائية والدراسات القضائية، مضيفا الي ان الندوة ستتناول عدة موضوعات منها الطرق المستحدثة في كشف التزييف والتزوير، أهمية البصمة الوراثية في التحقيقات الجنائية ودورها في كشف غموض الجريمة.
وذكر محمود علي مدير المركز ان ينظم عدد من الدورات التدريبية في مجال علوم الأدلة والبحوث الجنائية والمساعدة في كشف التزوير والتزييف.
والجدير بالذكر انه سيحاصر بالندوة كلا من د. رجاء محمد عبد المعبود استاذ الطب الشرعي بجامعة اسيوط و د.عماد هاشم مدير ادارة أبحاث التزييف بوزارة العدل ود.غادة علي استاذ البصمة الوراثية بجامعة اسيوط بالاضافة الي د.عادل محمود رئيس قسم القانون الجنائي بالكلية.
وذلك بحضور نخبة من خبراء الآدلة الجنائية وابحاث التزييف والتزوير و اساتذة القانون بالكلية.

الأقسام: اخبار الكلية


جميع الحقوق محفوظة 2018 كلية الحقوق جامعة سوهاج - كلية الحقوق جامعة سوهاج