الرئيسية » الكلية تواصل امتحانات الفصل الدراسي الأول

الكلية تواصل امتحانات الفصل الدراسي الأول

 

 

واصلت اليوم كلية التربية جامعة سوهاج امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث تابع الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة سير أعمال الامتحانات بمقر الجامعة الجديد، يرافقه الدكتور خالد عمران عميد كلية التربية،  والدكتور عماد صموئيل وكيل كلية التربية لشئون المجتمع وتنمية البيئة، وعبد الصبور ابراهيم محمد أمين عام كلية التربية.
وأكد “رئيس الجامعة” أن إدارة الجامعة تواصل الاطمئنان على سير أعمال الامتحانات والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومتابعة المشاكل الخاصة بأبنائنا الطلاب، مشيراً إلى أن الجامعة توفر كافة الإمكانات المادية والخدمات الطبية التي من شأنها تهيئة البيئة المناسبة والمريحة للطلاب خلال أداء الامتحانات، كما ناقش رئيس الجامعة الطلاب في مدي صعوبة الامتحان ومدي ملاءمة الوقت لعدد الأسئلة.

وخلال جولته تأكد رئيس الجامعة من مدي تطبيق الإجراءات الوقائية المتبعة للقضاء على فيروس كورونا المستجد، وكذلك مدي إلتزام الطلاب والملاحظين بالتعليمات والإجراءات الاحترازية المعلن عنها، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب وجميع المشاركين في العملية الامتحانية.

 

وأوضح الدكتور خالد عمران عميد الكلية ، أن الامتحانات يؤديها ١١٩٤٧ طالب وطالبة بجميع الفرق الدراسية، مضيفاً أنه تم توزيعهم داخل 95 لجنة امتحانية بالمقر الجديد للجامعة.