كلية التجارة جامعة سوهاج تستقبل امتحانات المتقدمين لوظائف شركة المياه

 

استقبلت اليوم كلية التجارة  جامعة سوهاج امتحانات المتقدمين لوظائف شركة المياه

استقبلت كلية التجارة بجامعة سوهاج امتحانات المتقدمين لوظائف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي اليوم الاربعاء الموافق 15 اغسطس 2018 بمقر الكلية بمدينة سوهاج الجديدة، صرح بذلك دكتور احمد عزيز عبدالمنعم رئيس الجامعة وأضاف أن ذلك يأتي في إطار الخدمة المجتمعية التي تقوم بها الجامعة والمساهمة في دعم التواصل بالبيئة المحيطة .
وأشار الدكتور احمد عزيز الي أن الامتحان يأتي طبقاً لبروتوكول تعاون بين الجامعة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، مشيراً إلي أن عدد الممتحنين بلغ ما يقرب من 6 ألاف متقدم من مراكز المحافظة المختلفة، والجدير بالذكر ان  الامتحانات كانت  علي 3 فترات بكل فترة ما يقرب من 2000 ممتحن .
وأوضح دكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية أن الفترة الأولي  كانت من الساعة 10 : 11 صباحاً، اما الثانية من :12:30 إلي 1:30 ظهراً ، أما الفترة الأخيرة فبدأت من 3 : 4 عصراً، مبيناً أن الامتحان كان تحريري و علي شكل أسئلة يضمن عدالة التصحيح لكافة المتقدمين .


وأكد عميد الكلية أنه سوف يتاح التظلم من نتيجة الامتحان ويتاح أيضاً الاطلاع علي نموذج الإجابة حتي يري كل متقدم إجابته بنفسه في إطار كامل من الشفافية والوضوح، كما أنه من المقرر أن تظهر النتيجة بعد أسبوع من تاريخ الامتحان علي أن يتم تسليمها للشركة



جميع الحقوق محفوظة 2018 | كلية التجارة جامعة سوهاج | -