ورشة عمل تهم أعضاء هيئة التدريس

استعرض مجلس عمداء جامعة سوهاج برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة تطبيق “مواقع أعضاء هيئة التدريس” على موقع الجامعة الإلكتروني، حيث تم شرح أهم ما يميز التطبيق الذي يتيح و بطريقة بسيطة لكل أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم إمكانية إنشاء موقع خاص لكل منهم يحتوى على البيانات الخاصة بهم.
وأوضح الدكتور محمد حشمت مدير البوابة الإلكترونية خلال عرضه عن أهمية الموقع، أنه يتيح كذلك إضافة المقررات التدريسية و الواجبات لزيادة التواصل مع طلاب الجامعة كما من شأنه رفع الأبحاث المنشورة، مشيراً إلى أنه طبقاً لقرار رئيس الجامعة بربط حافز الجامعة باستكمال الأعضاء لمواقعهم في مدة زمنية تنتهي في آخر شهر أكتوبر 2018، فقد تم الموافقة على أن تكون نسبة الاكتمال لموقع الأعضاء ‘‘مدرس، أستاذ مساعد، أستاذ‘‘ هى حد أدنى 50% من المحتوى الكامل و 30% لكل من‘‘ المعيدين، والمدرسين المساعدين‘‘.
من الجدير بالذكر أن المجلس وافق على إجراء مسابقة تنافسية لأفضل موقع إلكتروني للكليات وأعضاء هيئة التدريس و الإدارات المركزية.

ومن المقرر يوم الأحد الموافق 16/9/2018 ورشة العمل لهيئة تدريس كلية الآداب فيما يتعلق سالف البيان ويتضمن هذا الميعاد كليات أخرى بجانب كلية الآداب :-



جميع الحقوق محفوظة 2018 كلية الآداب | جامعة سوهاج -