تضم الإدارة العامة لشئون مكتب رئيس الجامعة الآتي :- 

  • إدارة المتابعة.
  • إدارة خدمة المواطنين.
  • إدارة الإحصاءات المركزية.
  • قسم سكرتارية رئيس الجامعة.
  1. أولاً: الاختصاصات الرئيسية لمكتب رئيس الجامعة:-
  1. الإشراف على الأجهزة الإدارية التابعة للإدارة العامة لمكتب رئيس الجامعة.
  2. دراسة وعرض الموضوعات التى ترد إلى الإدارة العامة لمكتب رئيس الجامعة.
  3. اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تنفيذ ما يشير به رئيس الجامعة
  4. تنظيم المقابلات الخاصة برئيس الجامعة.
  5. القيام بأعمال التحريرات والنسخ الخاصة بالإدارة العامة لمكتب رئيس الجامعة.
  6. القيام بأعمال الوارد والصادر والحفظ المختلفة بموضوعات الإدارة العامة.

ثانياً: فريق العمل:-

 ◊ الاستاذ / عاطف الفولى      ”  مدير مكتب رئيس الجامعة ”  .

  ثالثاً:  وسائل الإتصال بمكتب رئيس الجامعة :-

ت: 4611920/ 093

فاكس :  4605745/093

البريد الالكتروني : President @sohag.edu.eg


جميع الحقوق محفوظة 2017 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية