تضم الإدارة العامة لشئون مكتب رئيس الجامعة الآتي :- 

  • إدارة المتابعة.
  • إدارة خدمة المواطنين.
  • إدارة الإحصاءات المركزية.
  • قسم سكرتارية رئيس الجامعة.
  1. أولاً: الاختصاصات الرئيسية لمكتب رئيس الجامعة:-
  1. الإشراف على الأجهزة الإدارية التابعة للإدارة العامة لمكتب رئيس الجامعة.
  2. دراسة وعرض الموضوعات التى ترد إلى الإدارة العامة لمكتب رئيس الجامعة.
  3. اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تنفيذ ما يشير به رئيس الجامعة
  4. تنظيم المقابلات الخاصة برئيس الجامعة.
  5. القيام بأعمال التحريرات والنسخ الخاصة بالإدارة العامة لمكتب رئيس الجامعة.
  6. القيام بأعمال الوارد والصادر والحفظ المختلفة بموضوعات الإدارة العامة.

  ثالثاً:  وسائل الإتصال بمكتب رئيس الجامعة :-

ت: 4611920/ 093

فاكس :  4605745/093

البريد الالكتروني : President @sohag.edu.eg

جميع الحقوق محفوظة 2017 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية
نقل عفش فتح سيارات فني صحي تعليم قيادة فني ستلايت كاميرات مراقبة اشتراك بى ان سبورت مكافحة حشرات فني صحي ادوات صحية تسليك مجاري اعلانات الكويت نجار ايكيا ونش الكويت صباغ الكويت نقل عفش فتح سيارات نجار الكويت فني كهربائى فني تكييف تصليح ثلاجات وطباخات فني ستلايت خدمات ضيافة بالكويت
error: Content is protected !!